آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار عدن


أهالي بلوك 13 بالممدارة يناشدون محافظ عدن ومدير الكهرباء الوليدي

الخميس - 29 فبراير 2024 - 05:13 م بتوقيت عدن

أهالي بلوك 13 بالممدارة يناشدون محافظ عدن ومدير الكهرباء الوليدي

عدن (عدن الغد) خاص:

وجه أهالي بلوك 13 بالممدارة بمديرية الشيخ عثمان – عدن، مناشدة إلى محافظ المحافظة أحمد لملس وإلى مدير الكهرباء سالم الوليدي بالتدخل لوقف خطر يهدد الأهالي الساكنين في المنطقة.

;وقال الأهالي في مناشدتهم التي بعثوها لصحيفة "عدن الغد" إنهم يطالبون المحافظ لملس لإنقاذ أطفالهم وجميع الساكنين في المنطقة، من محول كهربائي مكشوف.

وأشاروا إلى أنهم في بلوك 13 قاموا بعمل غرفة لمحول الكهرباء، وذلك من أجل حماية الأطفال وجميع الساكنين من خطر المحول المكشوف، حيث قاموا بهذا العمل من مجهودهم الذاتي نيابة عن إدارة الكهرباء والمديرية، وتكفلوا ببناء الغرفة - بحسب توجيهات إدارة الكهرباء والمأمور واللجان المجتمعية.

مشيرين إلى أنه تم حجز البردين والسيارة التي كانت تقله لبناء غرفة المحول، من قبل قوة أمنية تابعة لكمال الحالمي، وهم يطالبون المحافظ بالتوجيه لفك السيارة والبردين البالغ (100) بردينة، من أجل بناء غرفة المحول الكهربائي.

مناشدين محافظ عدن أحمد لملس بالتوجيه لكمال الحالمي بالإفراج عن السيارة والبردين، فوضع المحول الكهربائي دون غرفة حماية يشكل خطراً على الأطفال أولاً وعلى أهالي المنطقة.. محذرين بتحمل المعرقلين لبناء الغرفة، تبعات أي مصيبة قد يتعرض لها أهالي الحي من بقاء المحول دون عازل، أو تعرض المحول للسرقة.