آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-09:53ص

رياضة


وديًا .. مدرسة 22 يونيو تنتصر على مدرسة الشهيد شلال بالمحفد

الخميس - 29 فبراير 2024 - 03:42 م بتوقيت عدن

وديًا .. مدرسة 22 يونيو تنتصر على مدرسة الشهيد شلال بالمحفد

المحفد (عدن الغد) خاص



ضمن الأنشطة المدرسية جرت اليوم الخميس مباراة ودية في كرة القدم جمعت مدرستي 22 يونيو والشهيد شلال( الحاق) على ملعب مدرسة 22 يونيو بمركز المديرية.

حيث شهد الشوط الأول من المباراة منذُ بدايته الحماس بين الفريقين تبادل فيها الهجمات الخطيرة على المرميين، وفي الربع الساعة الإولى سنحت للاعبي مدرسة 22 يونيو فرصة ثمينة استطاع من خلالها مهاجم مدرسة يونيو صالح ناصر حيدرة من إحراز هدف التقدم لفريقه.

واستمر اللعب سجالًا بين الفريقين، ومن هجمة مرتدة لفريق مدرسة شلال ادرك مهاجم مدرسة شلال زياد مرياش هدف التعادل لفريقه ومن ثم أشتد رتم المباراة وحاول كل فريق أن يضيف الثاني لكن الوقت لم يساعدهم على ذلك، حيث أعلن حكم المباراة عن نهاية مجريات الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني أنحصر اللعب في وسط الملعب مع محاولات من الفريقين الوصول إلى مرمى الآخر دون فائدة ، حتى مع قرب نهاية الشوط الثاني والمباراة استطاع لاعب مدرسة 22 يونيو محمد صالح لقرع من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وسط فرحة الطلاب المشجعين لفريقهم.

وبعد التقدم شن لاعبي شلال هجوم قوي على مرمى الخصم للمحاولة في تعديل النتيجة لكن الحظ لم يسعفهم، حيث كانت صافرة حكم المباراة قد أعلنت بنهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق مدرسة 22 يونيو على فريق مدرسة الشهيد شلال الظيف بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

أدار المباراة :
الحكم حسين جازع

حضر المباراة :
الأستاذ فكري فدؤم رئيس قسم الموارد البشرية بتربية المحفد ومدير مدرسة 22 يونيو الأستاذ صالح يسلم لعور ورئيس مجلس الآباء بمدرسة الشهيد شلال أبوبكر محمد فريد ورئيس مجلس الآباء بمدرسة 22 يونيو الأستاذ أحمد محمد فدعور ومسؤول الأنشطة المدرسية بمدرسة الشهيد شلال الأستاذ محسن فريد ومسؤول الأنشطة المدرسية بمدرسة 22 يونيو الأستاذ محمد علي عباد وعددا من معلمي المدرسة وجمع غفير من الطلاب.