آخر تحديث :الأحد-14 أبريل 2024-05:08م

أخبار المحافظات


بحث أوجه التعاون والشراكة بين مؤسسة الطبيب الزائر التنموية وهيئة مستشفى ابن سيناء

الخميس - 29 فبراير 2024 - 09:55 ص بتوقيت عدن

بحث أوجه التعاون والشراكة بين مؤسسة الطبيب الزائر التنموية وهيئة مستشفى ابن سيناء

(عدن الغد)خاص:

أنطلاقآ من تحقيق أهداف المؤسسة بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة العاملة في المجال الصحي وتوطيد سبل الشراكة والتعاون بينهما ، بحثت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ممثلة بكلاً من الدكتور عبدالرحمن محمد السويني رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ علي عمر باجوه أوجه التعاون والشراكة مع رئيس هيئة مستشفى أبن سيناء الدكتور حسين زين الحداد للرقي بمستوى الخدمات الصحية في الهيئة.

حيث رحب الدكتور الحداد بزيارة وفد المؤسسة للهئية ؛ مقدما لهم نبذة تعريفية عن الهيئة والأعمال التي تقوم بها لخدمة المرضى في ظل الظروف الراهنة والامكانيات البسيطة التي تحتويها المستشفى .

موضحا أن الإدارة تسعى جاهدة لتقديم الخدمات الطبية بمستوى عال من الجودة مستعرضا أبرز الاحتياجات الضرورية للهيئة.

من جانب آخر تحدث الدكتور عبدالرحمن السويني أن من أهم أهداف المؤسسة توطيد سبل الشراكة والتعاون مع الجهات الصحية في المحافظة، والتي تصب مساعيها جميعاً في الأرتقاء بتقديم الخدمات الصحية للمجتمع في محافظة حضرموت .

كما تحدث الأستاذ علي عمر باجوه عن أهمية هذه الزيارة مؤكدا أن المؤسسة ستعمل جاهدة على مساندة القطاع الصحي العام ومنه هئية مستشفى ابن سيناء التي تعد المستشفى المرجعي لحضرموت والمحافظة المجاورة مبدئيا استعداد المؤسسة لتوطيد سبل الشراكة والتعاون مع الهئية في تنفيذ خارطة برامج ذات أولوية للهئية، معبراً عن شكره وتقديره لهيئة مستشفى أبن سيناء على حسن الضيافة وكرم الإستقبال .

حضر اللقاء الدكتور وليد بن بريك المدير الفني لهيئة مستشفى أبن سيناء والدكتور علوي زين بن عقيل مسؤول البرامج والمشاريع بمؤسسة الطبيب الزائر التنموية .