آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:32م

أخبار وتقارير


والد الطالبة الجامعية المقتولة داخل سيارتها بالعاصمة صنعاء يروي تفاصيل ابنته

الخميس - 29 فبراير 2024 - 09:26 ص بتوقيت عدن

والد الطالبة الجامعية المقتولة داخل سيارتها بالعاصمة صنعاء يروي تفاصيل ابنته

(عدن الغد)خاص:

عُثر مواطنون، يوم امس، على جثة فتاة متعفنة داخل سيارة، بعد أربعة أيام من اختفائها في أحد أحياء العاصمة صنعاء.

وقالت القيادية المؤتمرية نورا الجروي ان الفتاة الجامعية ابنة الدكتور عبدالملك اسماعيل الشرعبي.

وكتبت الجروي في منصة "إكس": الطالبة رميلة الشرعبي وجدت مقتولة في احد شوارع صنعاء وثم العثور على جثتها بعد أربعة أيام داخل سيارتها.. هذه الطالبة هي ابنة: الدكتور عبدالملك اسماعيل الشرعبي".

واوردت الجروي في منشورها قول والد الفتاة حيث قالت: يقول أبوها الدكتور/ عبدالملك الشرعبي قبل دقائق في إحدى المجموعات التي يتواجد فيها كلام كثير، وكلام حزين ومما قال: " بنتي تدرس سنة رابع صيدلة مستبشرا بتخرجها قريبا.. وهى وحيدة امها الدكتورة (لنا الشرعبي) وحياتها طبيعي وتحضر الدراسة يوميا دون توقف وتنافس بالدراسة بشكل دائم.. وتتصل لامها تسرع في تجهيز الغداء كونها جيعانه كثير.. وتخرج من الجامعة وتختفي مع سيارتها خلال ساعة وتظهر مقتولة بسيارتها بعد اربع ايام ووضعها يرثى لها كون الجثة لها اربع ايام داخل سيارة مكتوم الاكسجين مغلق الابواب. والموضوع مع الامن حاليا".

وأضافت الجروي " وقال والدها اسمحوا لي لا اقدر اكتب خالص من هول ما حدث...وقال القضية بيد الأمن، وهناك مشتبهين ولا يزال التحقيق مستمر..
كل ما سبق هو كلام أبوها..

واختتم الجروي بالقول " رحمة الله علي الطالبة وربنا يصبر قلب أبوها وأمها وكل أفراد أسرتها. وهو من ارسل لنا هذه الصورة.. وقال هذه صورة ابنتي أخر صباح تخرج من البيت إلى جامعتها..!!".