آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-01:47م

أخبار عدن


توجيهات صارمة بعدم التعاطي مع طلبات الغاء مواقع الخدمات لمخططات الاراضي

الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 11:32 م بتوقيت عدن

توجيهات صارمة بعدم التعاطي مع طلبات الغاء مواقع الخدمات لمخططات الاراضي

عدن (عدن الغد) خاص



قام رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، المهندس، أنيس بارحارثه، اليوم، بزياره تفقدية الى فرع الهيئة بالعاصمة المؤقتة عدن.. زار خلالها الادارات الفنية والقانونية واستمع الي تظلمات الموظفين بشأن مستحقاتهم المالية، ووجه بسرعة صرف الحوافز والمكافآت علي معيار حسن الاداء والانتاجية.

حيث ترأس اجتماع ضم وكلاء الهيئة ومدراء عموم الديوان العام وفرع عدن ..تم فيها مناقشة مهام وضوابط عمل اللجان الفنية الفرعية، والعليا حيث وجه رئيس الهيئة بتشكيل لجنة لاعادة تقييم عمل اللجنتين الفرعية والعليا ووضع المعايير والضوابط وعلي وجه الخصوص وجه بعدم التعاطي مع طلبات تعديل المخططات فيما يتعلق بالغاء مواقع الخدمات باعتبار ذلك خط احمر ينبغي الالتزام الصارم بها.

كما وجه، بحصر كافه القرارت التي تمت في فترات سابقة، خصوصََا اثناء الانفلات الامني، بسبب غياب الدولة أثناء الحرب واعادة النظر فيها وتصويب الاخطاء ان وجدت.

إلى ذلك تفقد رئيس الهيئة، باحارثة، أقسام ارشيفات الارضي والمباني والبلديات بفرع عدن، واطلع على كافه الاجرائات والتدابير التي تقوم بها اللجان المكلفة، لتنفيذ سلسلة من الاجرات الاحترازية والامنية، بهدف تأمين الارشيفات من أي عبث يطالها وسرعة تغيير الموظفين المسؤلين عن تلك الارشيفات من الكوادر الجيدة المشهود لها بالكافأة والنزاهة.

كما وجه بسرعة استكمال مشروع التحويل إلى الأرشفة الالكترونية وأتمت كافة الاجراءات وربطها بالخارطة الرقمية ، رافقة خلال الزيارة مدير مكتب رئيس الهيئة سامح جمال.