آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-11:59م

أخبار عدن


الإرياني يزور مؤسسة 14 أكتوبر ويوجه بمواكبة التطورات المتلاحقة في الإعلام الجديد

الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 09:11 م بتوقيت عدن

الإرياني يزور مؤسسة 14 أكتوبر ويوجه بمواكبة التطورات المتلاحقة في الإعلام الجديد

عدن (عدن الغد) خاص



قام وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، بزيارة تفقدية لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، للاطلاع على سير العمل فيها، وكان في استقباله لدى وصوله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة رئيس التحرير، محمد باشراحيل وعدد من قيادة وكوادر المؤسسة.

وخلال الزيارة التقى الارياني بقيادة المؤسسة ومنتسبيها، ونقل إليهم تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وحرصه على أن تقوم المؤسسة بالدور التنويري المنوط بها.

وأشاد الارياني بالجهود الملموسة التي تبذلها قيادة المؤسسة ممثلة برئيس مجلس الادارة وفريق العمل..مشيداً بحضور الصحيفة في مختلف المحافظات ووصولها إلى محافظة أرخبيل سقطرى، وحث قيادة ومنتسبي المؤسسة على مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات التي تمكن المؤسسة من ريادة المجال الصحفي والتجاري في مجال الطباعة والنشر والتوزيع.

وشدد الوزير على أهمية رقمنة العمل الصحفي ومواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام الجديد المتمثل بالمنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، واهمية نقل الخبر مباشرة حتى تظل المؤسسة حاضرة ومؤثرة في الإعلام وتقديم الخبر والمعلومة بقوالب جديدة ومتنوعة والاستفادة من هذا المجال لفتح آفاق عمل ومجالات جديدة.

واستمع الوزير الارياني من قيادة المؤسسة، إلى شرح عن سير العمل في كافة الأقسام الإدارية والصحفية والتجارية، وكذا الإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال الفترة الماضية.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر ،عن شكره وتقديره للوزير الإرياني على دعمه واهتمامه ورعايته الكبيرة واسناده المستمر للمؤسسة والتي كان لها الفضل في إعادة تشغيل المؤسسة بعد توقفها وتعرض بعض اجهزتها للتلف..موضحا إن المؤسسة تعمل بكامل طاقتها وطواقمها وتقوم بدورها التوعوي بكل ثقة واقتدار