آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-05:20م

أخبار عدن


العميد المنهالي يلتقي نائب مدير عام الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني

الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 08:52 م بتوقيت عدن

العميد المنهالي يلتقي نائب مدير عام الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني

عدن (عدن الغد) خاص



ألتقى العميد مطيع المنهالي مدير عام شرطة حضرموت الساحل ، اليوم ، بمكتبه بمدينة المكلا ، نائب مدير عام الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني في وزارة الداخلية العقيد صالح علي ، لمناقشة سبل تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لقيادة فرع صندوق التقاعد بحضرموت الساحل، بهدف تحقيق أداء متميز وفعالية في تأدية المهام الموكلة لها.

وتأتي الزيارة التي قام بها ، العقيد صالح علي ، إلى مقر صندوق التقاعد بحضرموت الساحل ، بناء على توجيهات مدير عام الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني العميد الركن نائف الحميدي.

وخلال اللقاء، الذي حضره مدير صندوق التقاعد بفرع حضرموت الساحل اطلع العقيد صالح علي
،على سير العمل في فرع صندوق التقاعد بمحافظة حضرموت الساحل ، مستمعا إلى شرح من مدير الفرع ، للصعوبات التي يواجهها والحلول والمقترحات المطروحة لتحسين الأداء.

وأشاد العقيد صالح علي بالجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون في الصندوق، مُؤكداً على أهمية رفع مستوى الخدمات المقدمة في إطار ترجمة توجيهات اجتماع مجلس الصندوق.

وأشار إلى أن الإدارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني في وزارة الداخلية تولي فروعها في المحافظات جل اهتمامه لتمكينها من القيام بكافة أدوارها ومهامها خدمة لمن ضحوا في سبيل الوطن كأقل تقدير لمشوار حياتهم الحافل بالعطاء لوطنهم.

من جانبه ثمن العميد مطيع المنهالي مدير عام شرطة حضرموت الساحل الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة لصندوق التقاعد الأمني بوزارة الداخلية استعادة الدور الريادي والحيوي والهام لصندوق التقاعد الأمني والاستثماري بالوزارة ، مؤكدا الحرص على تذليل كافة المشاكل والعراقيل التي تواجه عمل فرع إدارة صندوق التقاعد بحضرموت الساحل ، وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لها لما من شأنه تقديم أفضل الخدمات لشريحة أسر الشهداء والمتقاعدين.

وفي سياق متصل ، تفقد العقيد صالح علي نائب مدير عام صندوق التقاعد الأمني بوزارة الداخلية ، الأراضي والمواقع التابعة للصندوق بحضرموت الساحل مستمعا إلى شرح واف عن تلك المواقع ، مؤكدا حرص قيادة وزارة الداخلية وقيادة صندوق التقاعد على الحفاظ على كل ممتلكات وأصول الصندوق ،الذي يعد أحد الركائز الأساسية بالوزارة في خدمة شريحة أسر الشهداء والمتقاعدين.