آخر تحديث :الأحد-14 أبريل 2024-05:23م

وفيات


النائب المحرّمي يعزي في وفاة العميد المناضل صالح محسن القاضي

الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 11:11 ص بتوقيت عدن

النائب المحرّمي يعزي في وفاة العميد المناضل صالح محسن القاضي

عدن الغد /خاص

بعث عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، برقية عزاء ومواساة، في وفاة العميد المناضل صالح محسن القاضي نائب رئيس الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي، الذي وافاه الأجل مساء أمس في العاصمة عدن بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.

فيما يلي نص البرقية:
"ببالغ الأسى والحزن، تلقينا نبأ وفاة العميد المناضل صالح محسن القاضي نائب رئيس الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي، مساء أمس في محافظة عدن، إثر مرض عضال، وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى أولاد الفقيد وإخوانه ورئاسة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي وجميع منتسبي الهيئة.

لقد شكّل رحيل المناضل العميد صالح القاضي، خسارة كبيرة للمؤسسة العسكرية، التي فقدت برحيله واحدًا من أبرز الكفاءات والشخصيات المجربة في صفوفها، كما لن ننسى إسهاماته القيّمة ودوره الفعّال في خدمة الوطن وتعزيز استقلاليته الأمنية والعسكرية، والدفاع عن قضايا زملائه المسرحين قسرا حتى آخر لحظة من حياته.

إننا وإذ نشاطركم الألم والحزن، نؤكد على أن ذكرى العميد الركن صالح القاضي ستبقى خالدة في قلوبنا، وسنحرص على استمرار إرثه النبيل ومواصلة السعي نحو تحقيق طموحاته وتطلعاته في خدمة الوطن ورفعته.

ندعو الله – عز وجل - أن يتغمد الفقيد المناضل صالح القاضي بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب. إنا لله وإنا إليه راجعون.
عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي".