آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-01:23م

أخبار عدن


بحضور العطاس.. كلية التمريض تنظم معرض علمي ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي

الثلاثاء - 27 فبراير 2024 - 10:50 م بتوقيت عدن

بحضور العطاس.. كلية التمريض تنظم معرض علمي ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي

(عدن الغد)خاص:

افتتح نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب أ. د. محمد عقيل العطاس، اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024م، المعرض العلمي الإبداعي المفتوح في كلية التمريض جامعة عدن ضمن أنشطة وفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ24 الذي يُقام برعاية أ. د. الخضر لصور رئيس جامعة عدن وعمادة كلية التمريض واشراف الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن.
في البداية رحبت عميد كلية التمريض أ. د. رجاء عبده احمد ورئيس المجلس الطلابي نجم النوبي بالدكتور العطاس والوفد الزائر معه، وخلال ذلك طاف الدكتور العطاس المعرض العلمي، واتطلع على ابداعات وفعاليات طلاب كلية التمريض المتنوعة ابتداءً من محطة رمضان وانتهائاً بمحطة الرسم والفنون التشكيلية كما تعددت محطات هذا المعرض بين محطات ثقافية وعلمية وتثقيفية وتوعوية وفنية وكذلك مشاركات تعبيرية عن القضية الفلسطينية.
كما أشاد الدكتور العطاس بدور المجلس الطلابي في الكلية على جهوده في تنظيم هذه الفعاليات المتنوعة مثمنًا حرص عمادة كلية التمريض في دعم الانشطة الطلابية والاستمرار على اقامت الفعاليات المختلفة في الكلية.
ومن جهتها شكرت عمادة كلية التمريض رئاسة جامعة عدن ممثل برئيس الجامعة ونيابة شؤون الطلاب ممثلة بنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور العطاس على دعمهم وحرصهم الشديد لاقامة النشاطات الطلابية بالجامعة.
حضر المعرض العلمي كلا من:
أ. د. عبدالله سعيد الحنشي، عميد كلية التمريض جامعة حضرموت
أ. د. منى انور قطب ، نائب عميد كلية التمريض لشؤون الطلاب ونائب العميد لشؤون الأكاديمية.
الدكتور صادق محمد سالم
الأستاذ طلال ، القائم باعمال الادارة العامة للانشطة في الجامعة
و أ. يحيى الطبقي ، رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن.
والعديد من عمداء واساتذة جامعة عدن.