آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-10:25م

مجتمع مدني


جمعية خديجة التنموية تقيم حملة توعية لتطعيم الاطفال في خنفر

الثلاثاء - 27 فبراير 2024 - 02:38 م بتوقيت عدن

جمعية خديجة التنموية تقيم حملة توعية لتطعيم الاطفال في خنفر

خنفر (عدن الغد) خاص






اقامت جمعية خديجة التنموية حملة توعية لتطعيم الاطفال وكانت الحملة الاحترازية ضد شلل الأطفال في محافظة أبين. وتستمر فرق التطعيم في جولتها الأولى من 25 إلى 27 فبراير، مهمتها حماية الأطفال من شلل الأطفال.


رئيسة الجمعية صفية سالم ناشدت الأهالي بدعم الحملة لحماية الأطفال.

المبادرة تستهدف الأطفال حديثي الولادة حتى 5 سنوات. المشاركة يوصلكم في الحملة أمر حيوي لتحصين الأطفال وتحميتهم من هذا المرض الخطير. تعتبر مديرية خنفر بأبين نموذجا يحتذى به في جهود التطعيم والتوعية.

وقدمت كلمة شكر لمكتب الصحة والسكان بالمديرية على جهودهم وتشجع التفاعل الإيجابي من قبل المواطنين.

"حملة توعية وتطعيم ضد شلل الأطفال في محافظة أبين: لحماية صحة الأطفال

حيث تشهد محافظة أبين حملة مكثفة للتوعية والتطعيم ضد شلل الأطفال، بهدف حماية الأطفال من هذا المرض الخطير. تستهدف الحملة الأطفال من حديثي الولادة حتى 5 سنوات، وتؤكد على أهمية تحصين الأطفال للوقاية من الأمراض.

وتقوم فرق التطعيم بجولاتها في مختلف مناطق المحافظة، حيث يتم تقديم اللقاحات بشكل مجاني لجميع الأطفال المستهدفين. كما تقوم الجمعية المنظمة بحملة بتوعية مكثفة للأهالي حول أهمية التطعيم وفوائده لصحة الأطفال والمجتمع بشكل عام.

يشدد القائمون على الحملة على ضرورة المشاركة الفعالة لضمان تحقيق أعلى معدلات تغطية تطعيمية، وبالتالي حماية الأطفال والمجتمع من خطر الإصابة بشلل الأطفال. ندعو جميع الأهالي إلى الانخراط في هذه الحملة الوطنية الهامة لصحة أطفالهم وسلامتهم."