آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-05:52م

رياضة


الشرق و دلما يكملان عقد نصف نهائي بطولة بامبارك للشباب

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 11:28 م بتوقيت عدن

الشرق و دلما يكملان عقد نصف نهائي بطولة بامبارك للشباب

سقطرى (عدن الغد) عارف احمد



*•* أكتمل عقد المتاهلين إلى الدور نصف النهائي لبطولة بامبارك الكروية لأندية ارخبيل للشباب تحت سن 20 سنة التي تقام على ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب بالعاصمة حديبو بعد فوز ناديي الشرق و دلما على حساب ناديي الوحدة و المجد تواليا في ختام الدور قبل النهائي للمسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

ففي مباراة أمس الأحد نجح نادي الشرق في تجاوز نادي نادي الوحدة(2/4) بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي سلبا من دون أهداف.. فيما حقق نادي دلما فوزا عريضا بعدما امطر شباك نادي المجد بستة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتها عصر اليوم الاثنين في اخر لقاءات دور الثمانية.. حيث فرض مهاجم دلما رشدي حديدي نفسه نجما للقاء بعدما سجل أربعة اهداف (سوبر هاتريك) اعتلى من خلالهم صدارة الهدافين.

*•* غدا الثلاثاء راحة..وبعد غدا الأربعاء تنطلق منافسات مربع كبار الذهب بلقاء يجمع بين ناديي شباب ستيروه والشرق فيما يلتقي غدا الأربعاء الجمهور ودلما في ثاني مباريات ذات الدور والفائزان من هاتين المباراتين سيلتقيان في المباراة النهائية التي سيتحدد موعد إقامتها لاحقا.