آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-02:52م

أخبار عدن


ساعات تفصلنا عن المفاجأة.. افتتاح بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 09:27 م بتوقيت عدن

ساعات تفصلنا عن المفاجأة.. افتتاح بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي

((عدن الغد))خاص:



أعلنت الإدارة العامة لبنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي أن يوم غد صباح سيكون احتفال كبير لافتتاح بنك (الشمول) في مقر إدارته الكائن بشارع التسعين، في المنصورة بعدن.

وأكد الشيخ صالح سالم الشيوحي، رئيس مجلس الإدارة الانتهاء من كل الترتيبات المتعلقة بإقامة حفل الافتتاح الرسمي للبنك غدا، مشيرا إلى أن الافتتاح سيشهد حضور نخبة من قيادات سياسية واقتصادية ومصرفية ، وبعد استكمال كل الإجراءات القانونية والفنية والترتيبات التنظيمية مع كافة الجهات الحكومية والمعنية.


وأشار الشيخ صالح سالم الشيوحي، رئيس مجلس الإدارة في تصريح صحفي - إلى أن بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي سيمثل إضافة مصرفية نوعية إلى القطاع المصرفي الوطني، ويمثل احد الروافد الاقتصادية الهادفة إلى خدمة التنمية المجتمعية والاسهام في تجاوز الأوضاع الاقتصادية وخلق مشاريع صغيرة وفرص عمل جديدة للشباب وخريجي الجامعات وتمويل برامج ومشاريع مختلفة للتخفيف من الفقر والبطالة وتحريك عجلة التنمية.

وأضاف الشيخ صالح سالم الشيوحي أن بنك الشمول للتمويل الأصغر الاسلامي اختار أن يكون منهجه وشعاره الاستراتيجي هو (تنمية وشمول) كتعبير عن سعيه وتبنيه للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والشمول المالي في كافة ارجاء الوطن.

واختتم الشيخ صالح سالم الشيوحي تصريحه الصحفي مؤكدا أن بنك الشمول سيسعى لتوصيل الخدمات المالية والمصرفية والغير مالية ذات الصلة الى كل مواطن ومواطنة ومؤسسة ومنشأة أيا كانت فئاتهم، واينما كانوا، ووقتما يريدون بكل سهولة ويسر عبر ابتكار وتصميم أفضل المنتجات والخدمات المالية والمصرفية عبر التبني الكامل للتكنولوجيا المالية الحديثة لتحقيق التنمية المستدامة والشمول المالي.