آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-01:47م

رياضة


القادسية والجولف في افتتاح بطولة البريقة الرمضانية النسخة الرابعة للفرق الشعبية بعدن

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 02:31 م بتوقيت عدن

القادسية والجولف في افتتاح بطولة البريقة الرمضانية النسخة الرابعة للفرق الشعبية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

سحبت مساء أمس الأحد الموافق 25 فبراير (15 شعبان) في نادي مصافي عدن (نادي كلب) تحت أجواء رائعة قرعة منافسات بطولة البريقة الرمضانية النسخة الرابعة لكرة القدم للفرق الشعبية والتي تقام برعاية بنك البسيري للتمويل الأصغر، وتجرى مبارياتها على ملعب الشرطة الترابي باستثناء مباراتي الافتتاح والختام ستكون في ملعب والشعلة المعشب من الفترة 26 شعبان إلى أواخر شهر رمضان.

وجرت مراسيم قرعة البطولة في قاعة نادي مصافي عدن وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة في البريقة الكابتن محمد عوض قشمر والكابتن فضل الراعي الشخصية الرياضية وعدد من الشخصيات و مندوبي 28 فريق المشاركين في البطولة التي تقام في نظام خروج المغلوب من دور واحد.

وقد تم تقسيم الفرق المشاركة إلى فئتين فئة (أ) وفئة (ب) وجاء تقسيم الفرق بناء على النسخة الماضية وكانت الفرق المتأهلة للدور الثاني في الفئة (أ) بينما الفرق التي ودعت البطولة من الدور الأول بالإضافة للفرق المشاركة الجديدة في فئة (ب).

وقبل مراسيم القرعة تحدث الكابتن كمال عبدالله رئيس اللجنة المنظمة قائلاً / نتمنى من الفرق المشاركة الانضباط في لوائح البطولة ومساعدة اللجنة في إنهاء النسخة الرابعة بنجاح مثل الأعوام الماضية.

وتحدث مشرف البطولة محمد الحامدي قائلا / بأن بنك البسيري للتمويل الأصغر لصاحبه الشيخ عبد الله البسيري حفظة الله راعي البطولة حريص على استمرارية إقامة البطولة التي تعتبر من أكبر وأقوى البطولات على مستوى المحافظة متمنياً من الجميع المساهمة الفاعلة ومساعدة اللجنة المنظمة على إنجاح البطولة وإخراجها بصورتها المشرفة والمعتادة .

وعقب ذلك جرت وقائع إجراء قرعة البطولة وأسفرت عن التالي :
1- الجولف vs القادسية (26 شعبان)
2- ميناء الزيت vs نمور بئر احمد (27 شعبان)
3- اتحاد إنما vs الساحل (28 شعبان)
4- كود النمر vs المناظر (29 شعبان)
5- الجبل vs نصر الشيخ (2 رمضان)
6- الرسالة vs عمران (3 رمضان)
7- الشرطة vs المرحلي (4 رمضان)
8- الكسارة vs السلام ( 5 رمضان)
9- الخيسة vs الجرادي ( 6 رمضان)
10- الاساس vs شباب العند ( 7 رمضان)
11- شهداء صلاح الدين vs البي كلاس ( 8 رمضان)
12- الدكة vs اتحاد صلاح الدين ( 9 رمضان رمضان)
13- العشوائي vs الفارسي ( 10رمضان)
14 - ارض المدد vs الدرينة (11 رمضان )

تجدر الإشارة إلى أن بطولة البريقة الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية النسخة الماضية قد شهدت تتويج فريق اتحاد إنماء وذلك بفوزه على فريق كود النمر في المباراة النهائية .

اللجنة الإعلامية