آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:19م

أخبار المحافظات


تدشين الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد شلل الأطفال بمديرية ساه

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 01:04 م بتوقيت عدن

تدشين الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد شلل الأطفال بمديرية ساه

حضرموت(عدن الغد)خاص:

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية ساه الأستاذ أحمد صالح بافضل ومعه مدير مكتب الصحة العامة بالمديرية الأخ سليمان محمد باغوزة والدكتور إبراهيم الهادي مشرف المحافظة، اليوم الأحد ، بمنطقة رسب الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد شلل الأطفال بمديرية ساه.

وتستهدف الحملة 5778 طفل ممن دون سن الخامسة منهم 1038 أقل من عام ، فيما بلغ عدد الفرق العاملة 24 متحرك و1 ثابت في كافة أحياء ومناطق مديرية ساه وذلك خلال الفترة من 25 إلى 27 فبراير الجاري.

وفي فعالية التدشين حث الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل على المشاركة الفعالة في تنفيذ الحملة وتوصيل اللقاح إلى جميع الأطفال المستهدفين.

وثمن بافضل جهود قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت واهتمامهم بالقطاع الصحي وما بذلوه في سبيل إنجاح الحملة.

بدوره دعا مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ساه الأخ سليمان محمد باغوزة أولياء الأمور إلى تلقيح أبنائهم ومساعدة الفرق الصحية في تنفيذ مهامهم ، لما يمثله اللقاح من أهمية في وقاية الأطفال من هذا المرض.

حضر التدشين الشيخ برك بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي والأخ صالح بن جريدم رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية والعمل والأخت خديجة الجابري مشرف التحصين بالمديرية وسليمان بافضل منسق التثقيف التثقيف والاعلام الصحي والشيخ سالم سعيد بلهوطلي الجابري.