آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:40م

أخبار المحافظات


أمين عام محلي أبين يزور مخيم عمليات إزالة المياه البيضاء بمستشفى زنجبار

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 12:53 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي أبين يزور مخيم عمليات إزالة المياه البيضاء بمستشفى زنجبار

أبين(عدن الغد)خالد عباد

زار صباح اليوم أمين عام المجلس المحلي نائب محافظ أبين مهدي الحامد مخيم عمليات إزالة المياه البيضاء بمستشفى زنجبار التي يمول من قبل الهلال الأحمر التركي وبتنفيذ الهلال الأحمر اليمني بالتعاون مع رؤية لطب وجراحة العيون لعدد 100 عملية.

وخلال الزيارة أطلع أمين عام محلي أبين مهدي الحامد على سير المخيم والعمليات التي تجري فيه والجهود التي تبذل من قبل مكتب الصحة بمديرية زنجبار ممثلة بالأخ عبدالقادر باجميل ومستشفى المديرية.

وقال الحامد إن عدد العمليات والبالغة 100 عملية قليل مقارنة بالاقبال الكبير من المواطنين، واشار على ضرورة السعي لزيادة العدد.

واشاد الحامد بالجهود الجبارة التي تبذل طيلة أيام المخيم من قبل مكتب الصحة زنجبار متمثلة بالأخ عبدالقادر باجميل ومستشفى المديرية.

مختتماً حديثه بالشكر للقائمين على تنفيذ هذا المخيم جمعية الهلال الأحمر التركي واليمني.

من جانبه تقدم مدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل بالشكر لقيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والأمين العام مهدي الحامد على حرصهم في نجاح هذا المخيم وزيارتهم المستمرة له وتشجيعهم في إقامة مثل هكذا مخيمات يستفيذ منها المواطن.

واختتم باجميل حديثه بالقول إن المخيم حقق أهدافه الإنسانية ونحن في مكتب الصحة بمديرية زنجبار سنتعاون مع أي جهة ترديد التدخل في المخيمات أو دعم القطاع الصحي.