آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:45ص

رياضة


شهداء عبدالقوي أول الواصلين للدور الثاني من النسخة الثانية لبطولة الشهيد عبدالله حلبوب

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 10:48 ص بتوقيت عدن

شهداء عبدالقوي أول الواصلين للدور الثاني من النسخة الثانية لبطولة الشهيد عبدالله حلبوب

عدن الغد /خاص

دشنت أكاديمية اتحاد عبدالعزيز الرياضي، النسخة الثانية من بطولة الشهيد عبدالله حلبوب لكرة القدم لشهر رمضان المبارك لفئة المفتوح في ملعب 30 نوفمبر في العاصمة المؤقتة عدن.

وأستطاع فريق شهداء عبدالقوي أن يقضي على آمال فريق نجوم القاهرة في دوري الشهيد عبدالله حلبوب لفئة الممتاز، وذلك بعد تغلبه عليه بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريقان عصر اليوم الأحد ضمن منافسات الدور الأول للدوري.

وخلال الشوط الأول حاول طرفي اللقاء من تشكيل خطورة على مرمى الآخر، واختراق دفاعاتهم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بشكل سلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبين فريق شهداء عبدالقوي من بسط سيطرتهم على مجريات المباراة، ونجحو في ذلك حين تمكنوا في بداية الشوط الثاني من إرباك الفريق الآخر وجعلهم يسددوا هدف عكسي في مرماهم وهو ما اعتبر تسجيل أول أهداف المباراة لمصلحة فريق شهداء عبدالقوي، وبعد مرور دقائق سيطروا شهداء عبدالقوي على مجريات المباراة حيث حاول فريق نجوم القاهرة استغلال بعض الهجمات المرتدة لصالحهم لكن دفاع شهداء عبدالقوي كان مستميت بالدفاع عن مرماه، وبذلك انتهت نتيجة المباراة بفوز فريق شهداء عبدالقوي على فريق القاهرة بهدف وحيد لا غير.

ويلتقي غداً ضمن منافسات الدور الأول فريق الرسام ومنافسه شهداء دارسعد.
يذكر أن اللقاء تم إدارته من قبل الحكم القدير الدولي محمود ياسين وراقبها فنياً اللجنة المنظمة للبطولة