آخر تحديث :الأحد-14 أبريل 2024-05:37م

شكاوى الناس


ملاك العباري يشكون الجبايات غير القانونية في ميناء الإنزال السمكي بالشحر

الأحد - 25 فبراير 2024 - 05:16 م بتوقيت عدن

ملاك العباري يشكون الجبايات غير القانونية في ميناء الإنزال السمكي بالشحر

(عدن الغد)خاص:

شكا ملاك العباري في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت، من استقطاعات الجبايات غير القانونية بحقهم من قبل مجموعة من الأشخاص في ميناء الإنزال السمكي بالشحر.
وقالوا في معرض شكواهم : "نهيب بكل الإعلاميين والأخوة مسؤولي الدولة وكل الشرفاء في هذا الوطن بالوقوف معنا في رفع الظلم الواقع علينا نحن ملاك العباري في مدينة الشحر مما نعانيه من استقطاع جبايات غير قانونية تصل إلى الملايين من مجموعة من الأشخاص متحكمين في ميناء إنزال السمكي بالشحر بدون أي حق قانوني".
وأضافوا: "وبدون أن يقدموا لنا أي خدمات مقابل هذه الجبايات، وهذا يؤدي إلى ارتفاع أسعار الأسماك على المواطنين، وقد توجهنا بشكوى إلى هيئة مكافحة الفساد، وقد تجاوبوا معنا مشكورين، وتحققوا من صحة الشكوى، ووجهوا مشكورين إلى النائب العام والذي وجه مشكوراً إلى نيابة الأموال العامة بالمحافظة بإتخاذ الإجراءات القانونية ولكن دون فائدة".
مؤكدين أنهم مازالوا يواجهون فرض الجبايات بغير حق قانوني دون أي تدخل لانصافهم.. مناشدين رئيس الوزراء أحمد عوض بن مبارك، ومحافظ محافظة حضرموت الشيخ / مبخوت بن ماضي، ووزير الزراعة والثروة السمكية، بوقف الجبايات غير القانونية وإنصافهم وفقًا للنظام والقانون.
صادر عن ملاك العباري بمدينة الشحر
عنهم / زكي عبده الحضرمي