آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-10:28م

مجتمع مدني


نقابة الصحفيين تشارك في فعاليات الندوة العلمية" شبام في عهد ازدهارها التجاري "

الأحد - 25 فبراير 2024 - 02:40 م بتوقيت عدن

نقابة الصحفيين تشارك في فعاليات الندوة العلمية" شبام في عهد ازدهارها التجاري "

حضرموت (عدن الغد) خاص:

شاركت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بفعالية في الندوة العلمية " شبام في عهد ازدهارها التجاري " والفعاليات التراثية التراثية المصاحبة لها . والتي ينظمها مركز حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر اليوم الأحد 25 / 2 / 2024 م .


وقد تصدر الأستاذ سعيد السبتي نائب رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الحضور في فعاليات الندوة العلمية ، كذلك الأستاذ علوي بن سميط رئيس الدائرة الإعلامية لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عضو اللجنة الرئيسية للتحضير لهذه الندوة .


إلى ذلك شارك الأستاذ الدكتور علي صالح الخلاقي رئيس الدائرة الثقافية لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ، بورقة نقاشية في فعاليات الندوة العلمية في محورها الأول بعنوان ( أثر الاختلالات الأمنية على حالة الأستقرار في شبام ) . كما حرص العديد من قيادات النقابة على حضور فعاليات الندوة العلمية في مقدمتهم الأستاذ خالد الكثيري عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيبن والأستاذ محمد الحداد عضو المجلس العام للنقابة والأستاذ عوض سالم ربيع عضو القيادة المحلية للنقابة بمحافظة حضرموت; .


يشار ان فعاليات الندوة العلمية " شبام في عهد ازدهارها التجاري " والفعاليات التراثية المصاحبة لها ينظمها مركز حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر الأحد 25 فبراير 2024 ، وشارك في حفل الإفتتاح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري ،; ومدير عام شبام طارق فلهوم وعدد كبير من قيادات السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت ، وجموع كبيرة من المثقفين والمهتمين من حضرموت قاطبة .