آخر تحديث :السبت-13 أبريل 2024-04:18ص

أخبار المحافظات


شركة أهلية تقدم منحة لدعم و تطوير التعليم الجامعي بكلية طورالباحة

الجمعة - 23 فبراير 2024 - 11:05 ص بتوقيت عدن

شركة أهلية تقدم منحة لدعم و تطوير التعليم الجامعي بكلية طورالباحة

لحج((عدن الغد))خاص.

استقبل مدير عام مديرية طورالباحةم / لحج، عفيف الجعفري يوم الخميس وبمعية عميد كلية طورالباحة الجامعية الدكتور إدريس سلطان والأمين العام للكلية نصر الزغير المنحة المقدمة من شركة أسمنت الوطنية التابعة للبيت التجاري الشهير باليمن لمجموعة هائل سعيد انعم ومنحة أخرى مقدمة من مؤسسة جلوبال الجامعية.

وقال مدير عام مديرية طورالباحة م/ لحج عفيف الجعفري ان المنحة المقدمة للكلية من قبل شركة أسمنت الوطنية احتوت على 10 من أجهزة الحاسوب مع كافة ملحقاتها ،إضافةً لتأثيث قاعة رئاسة عمادة الكلية بطاولة اجتماعات مع مقاعدها الفردية.

وأضاف الجعفري أما المنحة المقدمة من قبل مؤسسة جلوبال احتوت على 9 حوانيت (كبائن) لقسم المختبرات لإجراء التجارب الكيميائية

منوهاً ان تسلم منحة الأجهزة الكمبيوترية يمثل رافداً قوياً لإنشاء قسم الحاسوب بالكلية، إضافةً لإقامة الدورات التدريبية في مجال تعلم برمجيات الحاسوب الحديثة سواءً لطلاب وطالبات الكلية او خلال الاجازة الصيفية.

وأشاد الجعفري بجهود عمادة الكلية على جهودهم المبذولة في الكلية وعلى رأسهم عميد الكلية الدكتور إدريس سلطان بالارتقاء بالتعليم الجامعي نحو الأفضل بما يواكب النهضة العلمية الحديثة لتطور أدوات العلم والمعرفة في العصر الحديث.

شاكرًا جهود مجموعة هائل سعيد التجارية على تقديمهم هذه المنحة لطلاب وطالبات الكلية ودعمهم المستمر للتعليم على مستوى محافظة لحج. كما تقدم بالشكر لمؤسسة جلوبال بما قدموه لكلية طورالباحة الجامعية.

حضر مراسيم الاستلام والتسليم كلاً من الدكتور فهمي الهبوب عضو هيئة التدريس بالكلية ، وجلال السويسي مدير إدارة العلاقات العامة بمحافظة لحج.