آخر تحديث :السبت-13 أبريل 2024-04:18ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يدعو رجال المال والأعمال للاستثمار لإنعاش الحركة التجارية

الجمعة - 23 فبراير 2024 - 10:57 ص بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يدعو رجال المال والأعمال للاستثمار لإنعاش الحركة التجارية

عدن((عدن الغد))خاص.

دعا مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية بمختلف المجالات لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة التجارية، مؤكداً اهتمام قيادة السلطة المحلية وحرصها الدائم على تقديم الدعم وتوفير التسهيلات اللازمة للمستثمرين.

جاء ذلك، خلال افتتاحه، يوم "الخميس"، بمعية مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة، وسيم محمد العمري، العربية سنتر للأثاث، الواقع في شارع التسعين.

وعقب قص الشريط إيذاناً بافتتاح المركز رسمياً، طاف مديرا "عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي"، و"مكتب الصناعة والتجارة بعدن، وسيم العمري"، ومعهما وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل، محمد قائد الشاعري، وبحضور رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للأثاث، الشيخ عبدالهادي الشوذبي، بارجاء المركز، والذي يقام على مبنى مكون من أربعة طوابق، مطلعين عن أبرز الخدمات الذي سيقدمها للمستهلك من أثاث ومفروشات منزلية ومكتبية وفندية راقية، بالإضافة إلى التحف والهدايا وألعاب الأطفال الحديثة.

وأعرب "الداؤودي" و"العمري"، عن سعادتهما الغامرة من افتتاح هذا المركز، لما يمثله من إضافة جديدة للسوق المحلية، وأيضاً رافداً إقتصادياً للمدينة.

من جانبه، أعرب مالك المركز، المستثمر جهاد أحمد عبيد، عن شكره وتقديره لجهود قيادتي "السلطة المحلية بمديرية المنصورة" و"مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن"، على دعمهم اللا محدود وتشجيعهم الكبير للقطاع الخاص بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة الحقيقية في التنمية المحلية، بما في ذلك بتسهيل وانجاح بإفتتاح المركز لما له من أهمية في تنشيط الحياة الاقتصادية والمعيشية وخلق فرص عمل جديدة للشباب.
شارك في الإفتتاح، عدد من رجال المال والأعمال بالعاصمة عدن.
من*محمد القادري