آخر تحديث :السبت-13 أبريل 2024-04:18ص

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بردفان تتفقد سير عمل تحديث بيانات المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي

الجمعة - 23 فبراير 2024 - 10:50 ص بتوقيت عدن

السلطة المحلية بردفان تتفقد سير عمل تحديث بيانات المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي

لحج((عدن الغد))خاص.

بتوجيه من مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي تفقد الأستاذ فهمي أحمد محسن لخرم مدير مكتب مدير عام مديرية ردفان محافظة لحج ، يوم الخميس، عمل تحديث بيانات المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي « WFP » لعدد 6311 مستفيدًا بالمديرية.

حيث قدم الاستاذ فضل شعفل منسق مشروع الأمن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية « FMF » في المديرية الشريك المحلي مع البرنامج لمدير مكتب مدير عام المديرية ، شرحًا حول سير عملية مسح بيانات المستفيدين التي تجرى بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية.

بعد ذلك، اطلع فهمي على سير عملية تحديث بيانات المستفيدين في قاعة المركز بمدينة الحبيلين،وقدم الشكر للمنسق والفرق العاملة على الجهود التي يبذلونها لخدمة المستفيدين، وشدد على أهمية تسهيل إجراءات التحديث ومراعاة ظروف

المستفيدين وبمن فيهم المرضى وكبار السن والنساء المستفيدين غير القادرين على الوصول إلى مواقع التحديث والعمل على إدخال كافة بياناتهم بدقة.

وأشار إلى أن الوضع الاقتصادي المتردي الذي نتج عنه ارتفاع أسعار المواد الغذائية، إضافة إلى ارتفاع تكلفة الوقود، أثر بشكل كبير على معيشة المواطنين، الأمر الذي يتطلب التعاطف والتقدير لأوضاع المستفيدين.

وناشد برنامج الغذاء العالمي زيادة الدعم للمديرية من خلال إضافة حالات جديدة لأنها مديرية كبيرة وهناك زيادة في حالات الفقر من المجتمع المضيف وقد جاء إليها العديد من النازحين من محافظات أخرى بسبب الحرب.