آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:19م

أخبار عدن


مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تستقبل ممثلي مشروع تضامن

الجمعة - 23 فبراير 2024 - 12:01 ص بتوقيت عدن

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تستقبل ممثلي مشروع تضامن

عدن(عدن الغد)خاص:

استقبلت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية اليوم في مبنى المؤسسة وفدًا من ممثلي مشروع تمكين المنظمات غير الحكومية في اليمن (تضامن) والذي قدم بهدف الاطلاع على نشاط المؤسسة وتقييم أدائها في مجالات العمل الإنساني، ومستهدفات المشروع خلال الأربع سنوات القادمة للحد من الفقر في اليمن.

ومن جانبه رحب رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية د. علي الدويل بوفد مشروع تضامن وأعرب عن سعادته البالغة عن البرامج والمشاريع النوعية والكفاءة العالية في التدريب وحشد التمويل ..

وخلال الزيارة هنئ ضابط المتابعة والتقييم بمشروع تضامن م/ سالم باحارثة الدور الريادي الذي تقوم به مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وحصولها من ضمن أفضل المؤسسات الرائدة في مشروع تضامن خلال العام المنصرم 2023م كما قام بتقييم أداء المؤسسة في تقديم خدماتها الإنسانية، حيث تم التركيز على الفاعلية في تنفيذ المشاريع والبرامج وكذلك مدى تأثيرها الإيجابي على الحياة للمستفيدين، وفق ضوابط المشروع وما تم تلقيه من معارف ومهارات تسهم في تعزيز العمل ورفع كفايته وتقديمه المجتمع بمعايير الجودة الشاملة.

وفي ختام الزيارة، أكد الطرفان على أهمية تعزيز التعاون المشترك وخلق فرص عمل مشتركة تخدم المجتمع والصالح العام ..

وأكد ضابط المتابعة والتقييم م/ كرم يوسف على الإلتزام المستمر بتقديم الدعم الإنساني الضروري للفئات الأكثر احتياجًا في اليمن، حيث يأتي اللقاء في سياق الجهود المستمرة للمساهمة في تحسين الظروف الإنسانية في اليمن وتحقيق تقدم مستدام في مجال العمل الإنساني.

حضر اللقاء ضابط الإعلام بمشروع تمكين المنظمات غير الحكومية في اليمن (تضامن) أ/ علاء باشعيوث، وضابط المشاريع بالمؤسسة م/ أحمد فتحي
أ/ ياسر ابراهيم ضابط المنح والشراكات