آخر تحديث :الإثنين-22 أبريل 2024-02:18ص

أخبار عدن


افتتاح معرض الشهر الكريم للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بتعز

الخميس - 22 فبراير 2024 - 11:23 م بتوقيت عدن

افتتاح معرض الشهر الكريم للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بتعز

عدن (عدن الغد) خاص

دشن محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم، ومعه أركان حرب المحور اللواء/عبد العزيز المجيدي، ومدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمنطقة تعز العقيد/أحمد الصوفي، معرض الشهر الكريم الثاني الذي تقيمه المؤسسة تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي.

وخلال التدشين أكد المحافظ شمسان، أن المؤسسة وللعام الثاني على التوالي تدشن المعرض الرمضاني لتقدم للمواطن احتياجات الشهر الكريم باسعار تنافسية تمكن الناس من شراء السلع.. مشيراً إلى انه تم العمل خلال الفترة الماضية على بناء شراكة حقيقية وعمل متكامل بين المحافظة والمؤسسة.

وأشار إلى أن المؤسسة الاقتصادية تمثل اليوم أداة من الأدوات الرئيسية في المحافظة لقيادة عملية التنمية وليس لتقديم خدمات فقط، وستتمكن من الوقوف أمام كل الأصول والممتلكات لتكون منافسا قوياً في السوق.. مشيداً بجهود إدارة المؤسسة في تطوير ادائها يوماً بعد يوم لتكون الرائدة في تقديم الافضل.

من جانبه أوضح مديرعام المؤسسة الاقتصادية بمنطقة تعز العقيد/احمد الصوفي، الى أن الترتيبات التي تقوم بها المؤسسة تهدف إلى الارتقاء بالعرض والطلب، وخلق شراكة حقيقية مع القطاع الخاص من أجل تقليص التكلفة الشرائية للمواد الغذائية المطلوبة في شهر رمضان.

ولفت العقيد الصوفي إلى أن المعرض يعمل باشراف مباشر من المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد/سامي السعيدي.. مشيراً بان المعرض لم يغفل المرأة في توفير جناح لها لعرض منتجات النساء واعمالهن من ملبوسات وغيرها من المصنوعات اليدوية المحلية.

حضر التدشين رئيس شعبة الإستخبارات العسكرية بمحور تعز العميد/عبده قاسم البحيري، ومدير عام إدارة تنمية المرأة بالمحافظة نجاح حميد عقلان، وإدارة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، وعدداً من الجهات ذات العلاقة.