آخر تحديث :الإثنين-22 أبريل 2024-02:18ص

أخبار عدن


مدير عام المحفد يكرم المؤسسة الطبية الميدانية في عدن

الخميس - 22 فبراير 2024 - 11:08 م بتوقيت عدن

مدير عام المحفد يكرم المؤسسة الطبية الميدانية  في عدن

عدن (عدن الغد) خاص



التقى صباح اليوم مدير عام مديرية المحفد الاستاذ احمد عبدالله حيدرة إدارة المؤسسة الطبية الميدانية في مكتبها بالعاصمة عدن وكان في استقباله الأستاذة زينب عمر سالم القائم بأعمال مدير المؤسسة و الاستاذ نزيه عوض المراجع العام للمؤسسة.

وفي اللقاء ناقش مدير عام المحفد والوضع الراهن للمديرية واهم الاحتياجات من المشاريع التنموية والخدمية في جميع القطاعات كون المديرية تعاني كثير من نقص في المشاريع الخدمات التي تقدمها للمواطنين وأهمية التدخلات الحالية التي تقوم بها المؤسسة الطبية في الصحة ودورها البارز في المديرية والتي نتمنى من إدارتها التوسع في تقديم التدخلات والمشاريع في مختلف القطاعات وتحديدا الصحة والتعليم والزراعة والمياه.

ومن جهتها ثمنت الاستاذة زينب عمر جهود السلطة المحلية ومتابعتهم المستمرة من أجل التحسين واستقطاب المشاريع للمديرية التي نطلع في إدارة المؤسسة على وضعها العام وافتقارها لكثير من المشاريع والخدمات وسنقوم بالعمل بشكل مستمر لرفع الاحتياجات والتدخلات التي تحتاجها المديرية للمانحين والشركاء من المنظمات المحلية والدولية.


وفي ختام اللقاء تقدم مدير عام مديرية المحفد ومكتب الصحة بالمديرية بشهادة شكر وتقدير لإدارة المؤسسة الطبية الميدانية على جهودهم وتدخلاتهم في مديرية المحفد وكذلك شهادة شكر وتقدير لمنسق المؤسسة الاستاذ خالد الحطامي.

حضر اللقاء مدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالله جعيرة ومنسق المنظمات بالمديرية حيدره الكازمي و الاستاذ خالد الحطامي منسق المؤسسة في محافظة أبين.