آخر تحديث :الأحد-01 سبتمبر 2024-07:39ص

أخبار وتقارير


العميد السليماني : نتحمل أعباء كبيرة وسواحلنا أصبحت العمود الفقري الدولي والإقليمي

الخميس - 22 فبراير 2024 - 08:20 م بتوقيت عدن

العميد السليماني : نتحمل أعباء كبيرة  وسواحلنا أصبحت العمود الفقري الدولي والإقليمي

شبوة (عدن الغد) خاص



أكد العميد الركن علي أبوبكر المصاب السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، أن " اللواء" يتحمل أعباء كبيرة ، في ظل غياب الدعم الداخلي والخارجي ، لمواجهة التحديات والأخطار المحدقة بالوطن ، القادمة من سواحل وشواطئ محافظة شبوة ، التي أصبحت العمود الفقري لكل المطامع الدولية والإقليمية .

وقال العميد الركن علي أبوبكر السليماني :" أن اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم يتحمل فوق طاقته ، ويعمل بإمكانيات شحيحة ودعم معدوم من الدولة داخلياً ومن الإقليم خارجياً .

واضاف العميد السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في حديثة قائلاً:" أصبحت سواحلنا محط أنظار العالم بأكمله ، والمتنفس الآمن الوحيد في ظل الأحداث والأخطار التي تعصف بالعالم نتيجة التوترات السياسية والعسكرية والأمنية في البحر الاحمر .

واردف العميد السليماني قائلاً :" أننا في فوهة البركان الدولي والإقليمي ، ونعمل جاهدين لتوفير الحماية اللازمة لسواحلنا في ظل التواترات الراهنة ، وكل ذلك بجهود ذاتية شخصية وأدوات بدائية ومحدودة وشحيحة .

واختتم العميد الركن علي أبوبكر السليماني حديثة بالقول :" نأمل أن يلتفت لنا الجميع داخليا وخارجيا ، كوننا نخوض معركة تأمين سواحلنا منفردين ووحيدين ، بينما الخطر المحدق لن يستثنى أحد ، ونرجو أن تصل رسالتنا قبل وقوع الفأس في الرأس .