آخر تحديث :الإثنين-22 أبريل 2024-02:18ص

رياضة


سقطرى.. دلما يكتسح الفرسان ويخطف بطاقة العبور لربع نهائي بطولة بامبارك

الخميس - 22 فبراير 2024 - 07:34 م بتوقيت عدن

سقطرى.. دلما يكتسح الفرسان ويخطف بطاقة العبور لربع نهائي بطولة بامبارك

سقطرى (عدن الغد) خاص:

أكتسح نادي دلما الفرسان برباعية نظيفة وخطف أخر بطاقة العبور لربع نهائي بطولة بامبارك للشباب لأندية محافظة أرخبيل سقطرى في اللقاء الذي جمعهما مع نادي الفرسان اليوم الخميس 22فبراير في العاصمة حديبوه بملعب الفقيد سعد علي سالمين التي تقام بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تحت إشراف الشباب والرياضة وتنظيم أتحاد العام لكرة القدم فرع أرخبيل سقطرى.

ثامن مباريات والأخيرة تصفيات الدور ثمن النهائي الـ(16) بين ناديي دلما الرياضي الأول على المجموعة الثامنة والفرسان وصيف مجموعة السادسة.

بداء الشوط الأول وسط أهازيج الجماهير واستمرت المباراة في وسط استحواذ لنادي دلما حتى تحصل على ركلة جزاء نفدها اللاعب المتألق رشدي حديد لكن أضاع الركلة لتخرج خارج المرمى لكن سرعان ما عاد النجم المتألق رشدي حديد ويسجل أول هدف ليضاعها في شباك الحارس ثم عزز هدف ثاني اللاعب عيسى غالب من تمريرة رشدي حديد لينتهي الشوط بتقدم نادي دلما على نادي الفرسان 2/0.

في مطلع الشوط الثاني استمرت مجريات المباراة في وسط الملعب حتى تحصل دلما على هدف ثالث عبر اللاعب صالح أحمد وأضاف اللاعب مبارك عارف هدف رابع لتنتهي المباراة بفوز نادي دلما على نادي الفرسان 4/0 ليلتحق بقافية ضمن المتأهلين (الهلال، الاتحاد، استيروه، والجمهور والشرق، والمجد والوحدة ودلما) كثامن الواصلين لربع نهائي بطولة بامبارك للشباب لأندية محافظة أرخبيل سقطرى.

*من محمد أبوبكر بن قبلان