آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:32م

أخبار المحافظات


الجعفري يستقبل أجهزة واثاث مكتبية لكلية التربية الجامعية بطورالباحة وعميد الكلية يشكر الداعمون

الخميس - 22 فبراير 2024 - 06:10 م بتوقيت عدن

الجعفري يستقبل أجهزة واثاث مكتبية لكلية التربية الجامعية بطورالباحة وعميد الكلية يشكر الداعمون

لحج (عدن الغد) جلال السويسي


استقبل صباح اليوم مدير عام مديرية طورالباحة أ.عفيف الجعفري بمعية عميد الكلية د.إدريس سلطان عدد من أجهزة الحاسوب مع ملحقاتها وأثاث مكتبية وعدد من الكبائن الكيميائية بطورالباحة.

كما أوضح مدير عام طورالباحة أ. عفيف الجعفري بأنهم استقبلوا دعم سخي مقدم من مجموعة هائل سعيد أنعم وآخر من مؤسسة جلوبال تمثل في أجهزة الحاسوب مع ملحاقاتها وأثات مكتبية وكباين كيميائية مقدمة لكلية طورالباحة الجامعية والتي ستسهم في الارتقاء بقدرات الكلية والتي ستساعد على تنمية المهارات وصقلها بالمستوى المطلوب شاكرا الجهات الداعمة ..

وبدوره عميد الكلية د. ادريس سلطان شكر مجموعة بيت هائل سعيد انعم على دعمهم لكلية طورالباحة الجامعية والذي كما قال تمثل في عشرة أجهزة حاسوب مع كافة ملحقاتها بالإضافة إلى طاولة اجتماعات وعدد من الكراسي ومكتب وكرسي دوار إيضاً لمكتب العميد وفي صدد شكره أيضاً قدم خالص الشكر; لمؤسسة جلوبال التي قدمت إيضاً تسعة كبائن كيميائية كما قال بأنها ستعزز من معايير الأمن والسلامة بمعمل الكيمياء والتي گانت بإشراف رئيس الجامعة مثمناً دور رئاسة الجامعة وقيادة السلطة المحلية على الاهتمام والمتابعة المستمرة للنهوض والارتقاء بالعملية الجامعية إلى مصاف الكليات الجامعية الأخرى ..

معتبراً ذلك بداية تعاون ودعم آملاً بأن يستمر لتنمية المجتمع المحلي بالمديرية وتغطية ما تعانيه الكلية الجامعية من نقص في بعض الأقسام العلمية .

كما نوه في حديثه عميد الكلية بأنهم على تواصل مستمر وتنسيق مع بعض المؤسسات الأجنبية لدعم وتمويل خطط الكلية الجامعية لتأهيل المعامل وفق معايير الأمن والسلامة الكيميائية..


من جلال السويسي