آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:52ص

أخبار المحافظات


محافظ أبين ومدير عام المؤسسة الاقتصادية يتفقدان سير الدراسة في كليات جامعة أبين

الخميس - 22 فبراير 2024 - 06:09 م بتوقيت عدن

محافظ أبين ومدير عام المؤسسة الاقتصادية يتفقدان سير الدراسة في كليات جامعة أبين

أبين(عدن الغد)سبأ

قام محافظ محافظة أبين، اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، ومعه مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية، العميد سامي السعيدي وبحضور وكيل محافظة عدن رشاد شائع، بزيارة إلى جامعة ابين لتفقد سير الدراسة.

وكان في استقبالهم رئيس الجامعة، الدكتور محمود الميسري و أمين عام الجامعة وعمداء الكليات وطاف المحافظ ومرافقوه في كليات الادارة والاقتصاد وكلية اللغات والشريعة والقانون والحاسوب وتقنية المعلومات وكلية التربية زنجبار.

وأعرب المحافظ عن امتنانه بما شاهده من إنجازات تحققت في جامعة ابين ، مؤكدًا دعم قيادة المحافظة لرئاسة الجامعة في تطوير النشاط الجامعي وافتتاح المزيد من الكليات.

من جانبه، أشاد مدير عام المؤسسة الاقتصادية بمستوى التجهيزات في الجامعة، مشيرًا إلى أن المؤسسة تدعم قطاع التعليم الأكاديمي، معبرا عن سعادته بهذا الزيارة التي اطلع من خلالها على الإمكانيات التي تحققت في سبيل تطوير العملية التعلمية ،لافتا إلى مواصلة التعاون لدعم الجامعة وتحقيق المزيد من التقدم في مجال التعليم والبحث العلمي.

رافقهما العميد سليمان الزامكي قائد القوات الخاصة في محافظة عدن لحج ابين ومدير المؤسسة الاقتصادية فرع أبين جلال عبدربه اليس ونائب مدير عام الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة مدير عام السجل العقاري محمد سالم هدران .