آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:56م

أخبار المحافظات


محافظ تعز يدشن المعرض الرمضاني التابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية

الخميس - 22 فبراير 2024 - 05:14 م بتوقيت عدن

محافظ تعز يدشن المعرض الرمضاني التابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية

تعز(عدن الغد)خاص:

برعاية رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي دشن محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان ومعه وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع اللواء عبدالكريم الصبري ورئيس أركان محور تعز العسكري اللواء عبدالعزيز المجيدي ومدير عام المؤسسة الاقتصادية منطقة تعز العقيد احمد سلطان الصوفي المعرض الرمضاني الذي نظمته المؤسسة الاقتصادية.

وخلال التدشين أشاد المحافظ شمسان بمستوي الترتيب والتنظيم والجهود التي بذلتها المؤسسة الاقتصادية بالتعاون مع الجهات المعنية في مكتب الصناعة والغرفة التجارية لإقامة هذا المعرض الرمضاني وتوفير متطلبات واحتياجات المواطنين في الشهر الكريم من مواد غذائية واستهلاكية بأسعار مناسبة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

موكداً على أهمية استمرارية إقامة مثل هذي المعارض للإسهام في تخفيف المعاناة الاقتصادية التي خلفتها الحرب مثمنا دور المؤسسة الاقتصادية ممثلة بمديرها العام العميد سامي السعيدي على جهودهم المبذولة في إقامة معارض الشهر الكريم ومساعيهم لخدمة المواطن اليمني.

فيما أوضح مدير المؤسسة الاقتصادية منطقة تعز احمد الصوفي إن تدشين المعرض الرمضاني ياتي بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والقطاع الخاص، مشيرا إلى أن هدف المعرض توفير احتياجات المواطنين بأقل الأسعار لتخفيف الأعباء والمعاناة مع قدوم الشهر الفضيل.


إعلام المؤسسة الاقتصادية