آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:17م

أخبار المحافظات


فريق كلية الآداب بطلاً لمسابقة المناظرات الحوارية بين كليات ومراكز جامعة تعز

الخميس - 22 فبراير 2024 - 04:59 م بتوقيت عدن

فريق كلية الآداب بطلاً لمسابقة المناظرات الحوارية بين كليات ومراكز جامعة تعز

تعز (عدن الغد) خاص



برعاية رئيس جامعة تعز أ.د.محمد الشعيبي، اختتمت، صباح اليوم، في كلية الآداب، بطولة المسابقات الثقافية والمناظرات الحوارية التي تنظمها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالجامعة، في إطار الأنشطة الثفافية المركزية على مستوى الجامعة للعام د(2023_ 2024).

وشهد اللقاء النهائي لبطولة المناظرات الحوارية تنافسا كبيراً بين كليتي الآداب والهندسة، وحسم اللقاء بتتويج كلية الآداب بلقب البطولة في نسختها الأولى، وتأتي تنظيم مسابقة المناظرات بين كليات ومراكز الجامعة، بهدف تنمية المهارات وتبادل الأفكار لتعزيز الوعي وتحضير جيل ملهم قادر على التعبير على أراءهم بثقة مطلقة.

وفي اختتام المسابقة الثقافية شهد اللقاء النهائي لبطولة المسابقة الثقافية بين كليتي الآداب والهندسة تنافس ثقافي كبير حيث تعادل الفريقين في مختلف الجولات التنافسية في طرح الأسئلة وتميز الفريقين بالاثراء الثقافي والمعرفي لتحسم نتيجة المسابقة بالتعادل ضمن الأشواط الإضافية وبذلك أعلنت اللجنة المنظمة عن تقاسم الفريقين المركز الأول بالمناصفة.

حضر حفل الاختتام عميد كلية الآداب أ.د.يحيى المذحجي، ونائب عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات د.مجيب الحكيمي، ونائب عميد كلية الآداب للشؤون الأكاديمية د.أمين المخلافي، ومدير عام الانشطة الطلابية بجامعة تعز، الكابتن عبدالرحمن الانسي.