آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


عدن تشهد افتتاح مؤسسة العربية سنتر للأثاث ذات الجودة العالمية بمديرية المنصورة

الخميس - 22 فبراير 2024 - 04:39 م بتوقيت عدن

عدن تشهد افتتاح مؤسسة العربية سنتر للأثاث ذات الجودة العالمية بمديرية المنصورة

عدن(عدن الغد)صديق الطيار:

افتتح مدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي، ومعه مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن وسيم العُمري، بحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية محمد الشاعري، صباح اليوم، مؤسسة العربية سنتر للأثاث المنزلية والتجهيزات المكتبية والتحف والهدايا، في شارع التسعين بمديرية المنصورة.
وعقب قص الشريط إيذاناً بافتتاح مؤسسة العربية سنتر رسمياً، طاف الداؤودي والعُمري وعدد من المسؤولين المحليين، يرافقهم المستثمر جهاد الشوذبي مالك المؤسسة والعم عبدالهادي الشوذبي، في أرجاء معرض المؤسسة، وتعرفوا على محتوياتها من أثاث منزلية وتجهيزات مكتبية وتحف وهدايا فخمة وذات شكل متميز جودة عالية.
وعبر مدير عام المنصورة أحمد الداؤودي أثناء افتتاح المؤسسة عن سعادته بهذه المناسبة، والتي قال تعتبر إضافة متميزة في الاستثمار في المديرية.. مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتماماً كبيراً بالمجال التجاري والاستثماري، وتقدم كل التسهيلات اللازمة من أجل ذلك.
من جانبه، أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن، وسيم العمري، أن افتتاح مؤسسة العربية سنتر للأثاث يعتبر إضافة جيدة في الجانب الاستثماري والتجاري في العاصمة عدن، التي تشهد نمواً تنموياً وحيوياً مستمراً.. مؤكداً أن مكتب الصناعة حريص جداً على تقديم كل التسهيلات للتجار والمستثمرين في العاصمة عدن، لما من شأنه تحقيق إنعاش الاقتصاد الوطني وتلبية متطلبات الزبائن والسوق المحلية.
وفي كلمته له، أوضح مدير معرض العربية سنتر في المنصورة، خالد عبدالله محسن، أن المعرض يتكون من أربعة أدوار تحتوي على أنواع مختلفة من الأثاث المنزلية والمكتبية والتحف والهدايا".
وأكد مؤسسة العربية سنتر "تتميز باستيراد أفضل الأثاث من ناحية الشكل والجودة العالمية العالية والمضمونة، المستوردة من أفضل مصانع تركيا، كما أننا نتميز بأسعار منافسة للسوق".. مشيراً إلى أن هناك تخفيض في الأسعار بنسب متفاوتة لمدة شهر بمناسبة الافتتاح.
هذا وكان مدير الموارد في مؤسسة العربية سنتر للأثاث، عفيف الطاهري، قد ألقى كلمة ترحيبية بمناسبة الافتتاح، قال فيها "يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة العاملين في هذه المؤسسة أن نرحب بكل الحاضرين الذين شرفونا في هذا اليوم البهيج في افتتاح العربية سنتر للأثاث، هذه المؤسسة التي نعتز بالانتماء إليها، ونخص بالذكر الأستاذ أحمد علي الدوؤدي مدير عام مديرية المنصورة، على تلبيته هذه الدعوة وحضوره لافتتاح الصالة".
وأضاف الطاهري أن "افتتاح هذه المؤسسة جاء استجابة لرغبة زبائننا الكرام لاستيراد بضاعة تواكب التطور في مجال الأثاث، وحرصاً من المستثمر الأستاذ جهاد الشوذبي على استيراد بضاعة تلبي الذوق العام وبأسعار تناسب الجميع، ونعدكم بأننا في المستقبل ستنتقل إلى مرحلة التصنيع".
واستطرد مدير الموارد في مؤسسة العربية سنتر قائلاً "الإخوة الحاضرون جميعا لقد شهدت عدن عموماً والمنصورة خصوصاً استقرارا أمنياً وحراكاً تنموياً وتشجيع استثماري من قبل القائمين عليها، وهذا ما شجع هذه المؤسسة بأن تختار الزمان والمكان المناسبين لافتتاح هذا المشروع الذي سيكون مزاراً لكل عشاق الذوق الرفيع".
مختتماً كلمته بالقول",كل الحب والتقدير والاحترام لكل الضيوف الذين حضروا اليوم معنا، ليشاركونا فعاليات حفل الافتتاح الذي زاد جمالاً وبهجة وفرحاً بقدومهم".
وتعتبر مؤسسة العربية سنتر من أكبر المؤسسات الرائدة في مجال الأثاث، وتتميز باستيراد أفضل الأثاث من ناحية الجودة والشكل وجميع الأثاث المنزلي والمكتبي وأثاث الفنادق وغرف النوم والأطفال والتحف والهدايا، والكثير من الكماليات.
وتتمثل رؤية المؤسسة في أن تكون مؤسسة تستمد مكانتها وقوتها من عملائها، وأن تكون علامة تجارية دولية رائدة في مجال الأثاث، من خلال تقديم منتجات مختارة بعناية فائقة ومبتكرة وذات جودة عالمية.
وتهدف المؤسسة إلى التحسين المستمر لجميع عمليات الأعمال الاستيرادية لديها، بالإضافة إلى تحقيق مستوى من التميز يتفوق على منافسيها في تقديم الأفضل.