آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:32م

أخبار المحافظات


محافظ أبين والعميد السعيدي يفتتحان معرض الشهر الكريم ويضعان حجر الأساس لمشروع بناء المجمع الاستهلاكي بزنجبار

الخميس - 22 فبراير 2024 - 04:01 م بتوقيت عدن

محافظ أبين والعميد السعيدي يفتتحان معرض الشهر الكريم ويضعان حجر الأساس لمشروع بناء المجمع الاستهلاكي بزنجبار

أبين(عدن الغد)خاص:

افتتح محافظ أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم ، ومدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي، اليوم، معرض الشهر الكريم بزنجبار الذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية ، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

وفي الافتتاح الذي حضره وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع ومدير فرع المؤسسة الاقتصادية بمحافظة أبين جلال آليس ، أكد المحافظ الي أهمية أن يسهم المعرض الرمضاني في مراعاة الوضع المعيشي وبما يساعد كافة الفئات على الشراء، نظرا لأن الغالبية من الأسر; تعاني من تداعيات الأوضاع الاقتصادية .

مشيرا إلى أهمية إقامة هذه المعارض الرمضانية للإسهام في تخفيف المعاناة الاقتصادية للمواطنين في ظل هذه الأوضاع الصعبة، وذلك عبر تأمين كافة الاحتياجات الأساسية والاستهلاكية للشهر الكريم بأسعار منافسة، مثمنا دور المؤسسة الاقتصادية التي ساهمت في تنفيذ هذا المعرض وما تقدمه من تخفيضات تستهدف كافة شرائح المجتمع.

فيما أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، أن المعرض الذي يقام للعام الثاني يأتي برعاية فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، و يأتي في سياق الأنشطة الاقتصادية والتجارية للمؤسسة، بهدف تقديم خدمات للمواطنين بأسعار مخفضه تناسب الأسرة من ذوي الدخل المحدود .

وفي سياق متصل وضع محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين سالم ومدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي حجر الأساس لمشروع بناء المجمع الاستهلاكي للمؤسسة الاقتصادية فرع محافظة أبين الذي ويتضمن المشروع الذي يقام في ساحة الشهداء بزنجبار بناء مركز تجاري واقتصادي يشمل كافة المواد الاستهلاكية ونقطة بيع مستمره، للمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين، وتلبية احتياجاتهم من السلع الاستهلاكية.

واستمع المحافظ من مدير عام المؤسسة، إلى شرح مفصل عن مكونات المشروع والخدمات التي سيقدمها للمواطنين ، مشددًا على سرعة إنجاز المشروع مؤكدا على أن السلطة المحلية ستقوم بتذليل الصعوبات أمام المؤسسة الاقتصادية، لإنجاز هذا المشروع الحيوي.

حضر التدشين العميد سليمان الزامكي قائد القوات الخاصة في محافظة عدن لحج ابين ومدير مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة أبين سالم المعلم ونائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني مدير عام السجل العقاري محافظة أبين الأستاذ محمد سالم هدران.

إعلام المؤسسة الاقتصادية