آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار المحافظات


جمعية المجد النسوية تقيم حملة توعوية لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات

الخميس - 22 فبراير 2024 - 03:30 م بتوقيت عدن

جمعية المجد النسوية تقيم حملة توعوية لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات

خنفر (عدن الغد) خاص



أقيمت حملة توعوية لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات
حملة توعوية تفاعلا" مع الحملة التوعوية التي أطلقها الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام محافظة أبين والدعوة من مدير الشئون الاجتماعية الأستاذ فهمي دباء وتحت رعاية محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم والتي حملت شعار " لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات " تدعو من خلاله جميع شرائح المجتمع لتفاعل الإيجابي ومنع انتشار هذه الظاهرة السلبية التي تهدد امن واستقرار المجتمع ..

حيث أقيم في منطقة الحصن بابين وبمشاركة عدد من الاهالي في الحملة ، مشددا" على التفاعل الإيجابي والمثمر من قبل كافة ابناء المنطقة ، للتصدي لهذه الظاهرة السلبية ووضع حد للعبث بحياة المواطنيين ، الى جانب وضع ضوابط تحد من إطلاق الاعيرة النارية في الافراح والمناسبات.

وفي الحملة التي تضمنت توزيع البروشورات و الملصقات التعريفية بخطورة الاعيرة النارية في الاماكن العامة رحب جميع الحاضرون بالدعوة التي أطلقها الدكتور ياسر باعزب مدير إعلام محافظة أبين وأعلنوا تأييدهم الكامل بدعم هذه الحملة والوقوف بحزم والتصدي لظاهرة إطلاق الأعيرة النارية ومنعها بالقانون...

وتوجية دعوة لكافة شرائح المجتمع في ابين بالالتفاف والوقوف صفا" واحدا" والترويج المكثف لدعم هذه الحملة لتختفي من حياتنا تلك الظواهر السيئة لما لها من ضرر على حياة الناس..

ووجهت الحملة التوعوية الدعوة لإئمة المساجد والدعاة والخطباء للقيام بحملة توعية في المساجد وعلى المنابر للتحذير من هذا الخطر الراجع من السماء...للوقوف بحزم والقضاء على ظاهرة إطلاق الاعيرة النارية.
فالجميع معني بهذه الحملة في رفع الوعي لدى المواطنين والتنبيه من خطر إطلاق الرصاص في المناسبات حفاظا" على حياة المواطنين وسلامتهم