آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:10م

أخبار وتقارير


اللواء فرج البحسني يجهش بالبكاء خلال زيارته مقراً عسكرياً بعدن (فيديو)

الخميس - 22 فبراير 2024 - 11:24 ص بتوقيت عدن

اللواء فرج البحسني يجهش بالبكاء خلال زيارته مقراً عسكرياً بعدن (فيديو)

عدن (عدن الغد) خاص:

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر اللواء الركن فرج البحسني عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس المجلس الانتقالي، وهو يجهش بالبكاء.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو للبحسني وهو يجهش بالبكاء خلال زيارته إلى معهد الثلايا بمنطقة صلاح الدين بالعاصمة المؤقتة عدن، وهو الموقع العسكري الذي غادره قبل حوالي 29 عاماً في حرب الانفصال، بعد سقوط عدن.

حيث تمت الإشارة إلى أن البحسني لم يستطع إمساك دموعه وهو يستعيد ذكرياته وسنين حياته في معهد الثلايا، والكلية الحربية، وذلك خلال زيارته التي قام بها يوم الثلاثاء الماضي.

وتعليقاً على هذا.. قال النقيب هشام الجابري مدير مكتب نائب رئيس المجلس الانتقالي اللواء البحسني، إن من يعمل مع البحسني يدرك مدى حبه لوطنه وتمسكه به، مشيراً إلى أن هذا الموقف يغني عن آلاف الخطابات.

وأضاف الجابري بالقول: "المشاعر الوطنية والنبل أكثر ما يملكه هذا الرجل الفذ، فالذي يعمل معه يدرك قيمة هذا القائد ومدى حبه لوطنه وتمسكه به، موقف يجسد غريزة وشعور الانتماء والوطنية موقف يحكي قصة تفاصيلها باختصار الحنين إلى الماضي، هذا الموقف يغني عن آلاف الخطابات".

ويتواجد اللواء الركن فرج البحسني حالياً في عدن، والتي قدم إليها الاثنين الماضي، من العاصمة الحضرمية المكلا، لتفقد الأوضاع الأمنية والعسكرية والخدمية فيها، والعمل على حلحلة الكثير من القضايا التي تمس حياة المواطن وتخفف من الأعباء والأزمات عليه.