آخر تحديث :السبت-27 يوليه 2024-02:33ص

مجتمع مدني


جمعية بئرالشيخ تقيم حملة توعوية لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات

الأربعاء - 21 فبراير 2024 - 05:16 م بتوقيت عدن

جمعية بئرالشيخ تقيم حملة توعوية لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات

ابين (عدن الغد) خاص



أقيم في مقر جمعية بئر الشيخ حملة توعوية لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات

وتاتي حملة التوعوية تفاعلا" مع الحملة التوعوية التي أطلقها الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام محافظة أبين مطلع الاسبوع الماضي وتحت رعاية محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم والتي حملت شعار " لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات " تدعو من خلاله جميع شرائح المجتمع للتفاعل الإيجابي ومنع انتشار هذه الظاهرة السلبية التي تهدد امن واستقرار المجتمع ..

حيث أقيم في منطقة بئر ألشيخ بمشاركة عدد من النساء وفي مقر الجمعية الحملة ، مشددا" على التفاعل الإيجابي والمثمر من قبل كافة ابناء المنطقة ، للتصدي لهذه الظاهرة السلبية ووضع حد للعبث بحياة المواطنيين ، الى جانب وضع ضوابط تحد من إطلاق الاعيرة النارية في الافراح والمناسبات.

وفي الحملة التي تضمنت توزيع البروشورات والملصقات التعريفية بخطورة الاعيرة النارية في الاماكن العامة رحب جميع الحاضرون بالدعوة التي أطلقها الدكتور ياسر باعزب مدير إعلام محافظة أبين وأعلنوا تأييدهم الكامل بدعم هذه الحملة والوقوف بحزم والتصدي لظاهرة إطلاق الأعيرة النارية ومنعها بالقانون...

كما دعت رئيسة الجمعية الأستاذ نور باخميس كافة شرائح المجتمع في منطقة بيئر ألشيخ خاصة وابين عامة بالالتفاف والوقوف صفا" واحدا" والترويج المكثف لدعم هذه الحملة لتختفي من حياتنا تلك الظواهر السيئة لما لها من ضرر على حياة الناس..
ووجهت الحملة التوعوية الدعوة لإئمة المساجد والدعاة والخطباء للقيام بحملة توعية في المساجد وعلى المنابر للتحذير من هذا الخطر الراجع من السماء...للوقوف بحزم والقضاء على ظاهرة إطلاق الاعيرة النارية.
فالجميع معني بهذه الحملة في رفع الوعي لدى المواطنين والتنبيه من خطر إطلاق الرصاص في المناسبات حفاظا" على حياة المواطنين وسلامتهم