آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:40ص

أخبار المحافظات


إدراكاً لأهميته الحيوية.. محافظ أبين يدشن العمل في إنشاء مجسم لسد حسان الاستراتيجي

الثلاثاء - 20 فبراير 2024 - 03:23 ص بتوقيت عدن

إدراكاً لأهميته الحيوية.. محافظ أبين يدشن العمل في إنشاء مجسم لسد حسان الاستراتيجي

أبين(عدن الغد)خاص:

في إطار اهتمام محافظ المحافظة اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بمشروع سد حسان هذا الإنجاز التاريخي والاستراتيجي والذي يشرف عليه الاخ المحافظ بنفسه بشكل شبه يومي أو أسبوعي منذ بداية العمل فيه قبل أشهر حيث تم حل واحتواء كل المشاكل والمعوقات الأمنية والاجتماعية والقبلية في موقع المشروع ومحيطه الأمر الذي ساهم في استمرار تنفيذ العمل فيه بصورة سلسة للمشروع الاقتصادي والاستراتيجي الأكبر في المحافظة الذي يعد مشروعا تاريخيا وقوميا لمحافظة ابين وللبلاد كلها ويحظى ببالغ الاهتمام والمتابعة اليومية والأسبوعية من قبل الاخ المحافظ.

وقد تجسد هذا الاهتمام بنزول الاخ المحافظ اليوم الاثنين إلى جولة الكوز ليسلم الجولة لمدير مكتب لاند كونستركشن للاستشارات الهندسية والمقاولات المهندس فارس علي حسين وذلك لعمل مجسم لمشروع سد حسان الاستراتيجي على مدخل العاصمة زنجبار وذلك لتقريب وتعميق القيمة التاريخية والإستراتيجية والاجتماعية والقومية والاقتصادية لمشروع سد حسان في نفوس أبناء ابين حتى يعي الجميع أهمية هذا المشروع التاريخي والاستراتيجي الكبير فتزداد حالة الوعي ويزداد الالتفاف الشعبي لأبناء المحافظة والسلطة المحلية لإنجاح المرحلة الأولى من المشروع التي يجري تنفيذها حاليا..

ومع هذا الوعي والالتفاف الشعبي حول السلطة المحلية وقيادتها في المحافظة سوف تتضاءل وتتلاشى فرص أي معوقات اجتماعية أو أمنية أو قبلية قادمة للمشىروع. فالمجسم لسد حسان على مدخل العاصمة زنجبار له أبعاد ثقافية ومعرفية وتوعوية ونفسية واجتماعية وأمنية وتضامنية ..

علاة على ذلك سلم الاخ المحافظ المكتب المختص ايضا جولة المجمع الحكومي القديم لإعادة تأهيلها وهذا يأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية بالمنظر الجمالي للعاصمة زنجبار وشوارعها .


الاعلام والعلاقات العامة .