آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-07:48ص

إعلانات


إعلان تحذيري

الإثنين - 19 فبراير 2024 - 07:49 م بتوقيت عدن

إعلان تحذيري

((عدن الغد))خاص.

يحذر فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني فرع م/ أبين كافة المواطنين والشخصيات الطبيعية والاعتبارية من عدم الانجرار وراء التصرفات غير القانونية وغير المسؤولة التي تقوم بها بعض الجهات في منطقة (العلم - دوفس)، ويؤكد بأن تلك الأعمال مرصودة وستتخذ الإجراءات القانونية بإحالة المخالفين للجهات القضائية.

كما يشدد فرع الهيئة من خطورة العبث بشبكة الشوارع الرئيسية للمحافظة من قبل بعض المخالفين، مؤكداً أن هناك شبكة شوارع معتمدة من قبل اللجنة الفنية العليا لمنطقة (العلم - دوفس) ولكافة أراضي م/ أبين، وهي التي يتم التعامل بها قانونا، وأن أي تعامل بشبكات عشوائية أخرى فهي أعمال غير معترف بها وتضع أصحاب تلك التصرفات غير القانونية عرضة للمساءلة القانونية.

وعليه:

ندعو جميع المواطنين إلى مراجعة مكتب فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني فرع م/ أبين في مبنى ديوان عام رئاسة الهيئة العامة للأراضي في المعلا- عدن الدور الثالث يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع خلال فترة خمسة وأربعين يوماً من تاريخه.

ويهيب فرع الهيئة بهذا الإعلان وما سبقه من تحذيرات إذ يخلي مسؤوليته عن أي تصرفات غير قانونية تتخذ بالمخالفة للقوانين والأنظمة واللوائح الخاصة بالهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.



فرع الهيئة العام والمساحة والتخطيط العمراني م/ أبين