آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


محافظ أبين يشيد بمدير عام الشباب ويقدم دعم بعشرة مليون للأندية ويعتمد بطولة كروية

الأربعاء - 14 فبراير 2024 - 02:06 ص بتوقيت عدن

محافظ أبين يشيد بمدير عام الشباب ويقدم دعم بعشرة مليون للأندية ويعتمد بطولة كروية

أبين(عدن الغد)خالد عباد

إلتقى صباح اليوم بقاعة مؤسسة المياه بالعاصمة زنجبار محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بالأندية الرياضية لمناقشة أبرز الهموم والصعاب التي يعانوا منها بحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي أحمد السيد عيدروس ومدير عام الاستثمار عبدالمجيد الصلاحي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد صالح الراعي.

وخلال اللقاء رحب محافظ محافظة أبين بالأندية الرياضية الحاضرة وقال إن أبين دائما متميزة ومبدعة في عده مجالات رغم ما تمر به من ظروف صعبة.

واشار محافظ المحافظة على ضرورة اقامة المسابقات والمنافسات الرياضية لأستقطاب الشباب وأبعادهم عن الاشياء السلبية وما يؤثر عليهم.

واشاد اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بمدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي الذي يعمل في وضع صعب مضيفاً إن الراعي قامة تربوية ورياضية لها كل التقدير والإحترام.

واختتم محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم حديثه باعتمادة للأندية الرياضية مبلغ وقدرة عشرة مليون ريال توزع بالتساوي بين الأندية الرياضية إلى جانب اعتمادة بطولة كروية لتنشيط الأندية تحمل أسم كأس محافظة أبين يتم الترتيب لها واختيار الوقت المناسب في شهر رمضان أو بعده حسب ما يناسب الجميع.

من جانبه تقدم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي بالشكر لمحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم لدعوته باللقاء بالأندية الرياضية للاستماع إلى همومهم ومشاكلهم.

وأشار الراعي إن أندية محافظة أبين تعتبر من أفقر الأندية على مستوى الجمهورية فهي لا تمتلك الجانب الاستثماري وكل ما يتم الاعتماد عليه المخصصات التي تأتي من وزارة الشباب والرياضة وهو مخصص لا يكفي لتيسير أنشطتهم لكن مع هذا تعمل الأندية وفق الامكانيات المتاحة ونحن في مكتب الشباب والرياضة طرقنا عده أبواب لكن لم نلقى أي تفاعل.

واشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي بمحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بمتابعاته الحثيثة والمستمرة للأعمال بملعب ساحة الشهداء والتي تعتبر بصماته ملموسة وواضحة.

فيما طرح بعض الحاضرين من الأندية الرياضية مشاكلهم وهمومهم والصعاب التي يعانوا منها أمام محافظ المحافظة.