آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-08:55ص

أخبار المحافظات


مركز المرأة للبحوث والدراسات والتدريب بجامعة لحج يصادق على الخطة السنوية لعام 2024م

الإثنين - 12 فبراير 2024 - 09:08 م بتوقيت عدن

مركز المرأة للبحوث والدراسات والتدريب بجامعة لحج  يصادق على الخطة السنوية لعام 2024م

لحج((عدن الغد )) إياد وادي

صادق مجلس مركز المرأة للبحوث والدراسات بجامعة لحج على الخطة السنوية للعام 2024م والتي تتضمن عدداً من الأنشطة والورش العلمية والمشاريع المستقبلية التي يسعى المركز لتنفيذها في المستقبل العاجل، وكذا المصادقة على التعديلات في اللائحة التنفيذية والهيكل التنظيمي والشعار.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس المركز صباح اليوم الاثنين 12 فبراير برئاسة الدكتورة/ هدى أحمد محسن عبدالله مدير المركز والتي عبرت في كلمة لها في افتتاح الاجتماع عن شكرها وتقديرها الكبيرين لأعضاء المجلس نظير جهودهم الكبيرة في السعي نحو ازدهار المركز وتقدمه لتحقيق أهدافه العلمية والبحثية.

وأكدت أن المركز يسعى خلال العام الحالي لتنفيذ جملة من المشاريع والبحوث والدراسات والورش العلمية الهادفة إلى تطوير جانب المرأة وتعزيز دورها العلمي والأكاديمي، مختتمة كلمتها بالشكر والتقدير الكبيرين للأستاذ الدكتور/أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة الذي يولي جل اهتمامه بمركز المرأة من خلال تواصله الدائم والمستمر واطلاعه بأنشطة ومشاريع المركز.

هذا وناقش المجلس أيضاً جملة من المواضيع الهامة المتعلقة بنشاط وديمومة المركز ..كما صادق على محضر اجتماعه لدورته السابقة.

حضر الاجتماع كلٍ من الدكتورة/رحيمة المنصب رئيس المجلس الأكاديمي، م /نسرين البغدادي رئيس قسم التأهيل والتدريب، م/ جنات كرد مدير العلاقات العامة، والاخت/ ماريس مبارك سكرتير المركز.