آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-03:29ص

رياضة


منتخب الرباط في مباراة ودية مع منتخب مديرية الشيخ عثمان

الإثنين - 12 فبراير 2024 - 06:17 م بتوقيت عدن

منتخب الرباط في مباراة ودية مع منتخب مديرية الشيخ عثمان

عدن(عدن الغد)خاص:

خاض منتخب مدارس الرباط الأهلية "للتعليم الأساسي" بمديرية تبن محافظة لحج ، مباراة ودية تجريبية مع منتخب مديرية الشيخ عثمان " للتعليم الأساسي" بمحافظة عدن ، صباح اليوم الاثنين على ملعب وحدة عدن

تأتي هذه المباراة الودية في إطار استعداد منتخب مديرية الشيخ عثمان ، للمشاركة في البطولة الرياضية لمحافظة عدن ، خلال الأيام القادمة.

اتسمت المباراة بالندية والحماس بين الفريقين على مدار الثلاثة الأشواط المتفق عليه من قبل الفريقين ، بهدف إعطاء فرصة لأكثر عدد من التلاميذ لإبراز قدراتهم للوصول للتشكيل المثالي لمنتخب الشيخ عثمان.

وقد ساهمت مدرسة الرباط ، في الموافقة المبدئية على الثلاثة الأشواط ، التي أبرزت إمكانية منتخب الشيخ عثمان ، لخوض الإستحقاق القادم بأذن الله عزوجل.

بدوره شكر مدرب منتخب الشيخ عثمان الكابتن نصر حسين يحي ، إدارة مدارس الرباط الأهلية على الموافقة في تنظيم هذه المباراة الودية من (ثلاثة أشواط) ، مع منتخب الشيخ عثمان ، ليتم التشخيص من خلالها لاختيار منتخب الشيخ عثمان ، كون منتخب الرباط وصل ( للنهائي) في بطولتي محافظة لحج التي نظمت من قبل إدارة الأنشطة بالمحافظة في عام 2022م والمديرية التي نظمها قسم الأنشطة للعام الحالي 2023 - 2024م.

حضر المباراة الكابتن أحمد على بن علي رئيس اللجنة الفنية للمنتخبات في الإتحاد العام لكرة القدم ، والأستاذ سامي أحمد محمد مشرف النشاط الرياضي بمديرية الشيخ عثمان ، والأستاذ بكيل صالح نائب رئيس مجلس الإدارة لمدارس الرباط ، والأستاذ حسين الليبي المشرف الرياضي ومدرب منتخب الرباط.


*من سلمان الصغير