آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-03:29ص

أخبار المحافظات


اجتماع يناقش الاشكاليات المتعلقة بالغاز المنزلي بمحافظة الضالع

الإثنين - 12 فبراير 2024 - 06:10 م بتوقيت عدن

اجتماع يناقش الاشكاليات المتعلقة بالغاز المنزلي بمحافظة الضالع

الضالع(عدن الغد)خاص:

بتكليف من محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح عقد صباح امس الأحد في ديوان السلطة المحلية اجتماعا برئاسة وكيلي المحافظة طاهر بن طاهر ،ونصر التهامي بحضور مدير عام الصناعة والتجارة بالمحافظة ياسين عبدالله ومالكي محطات الغاز.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة الاشكاليات المتعلقة بالغاز المنزلي بالمحافظة إلى جانب مناقشة معرفة الكميات المعتمدة لكل محطة بالمحافظة خلال العام 2023 والعام الجديد لما من شأن ذلك الحد من التلاعب بالغاز المنزلي.

وشدد الاجتماع على ضرورة تظافر الجهود والعمل على توفير مادة الغاز المنزلي للمواطنين، ومتابعة الجهات المتلاعبه، وحصر كل الناقلات الواردة إلى المحافظة، والبحث عن الكميات التي يتم اخفائها وبيعها في السوق السوداء.

ووعدت اللجنة المكلفة بإن ملف الغاز سيكون واضحا حتى يعرف المواطنين كل حصة للمديرية والمناطق وايضا الكشف عن نسبة دخول كميات الغاز للمحافظة من قبل شركة النفط، وأكدت اللجنة بالعمل وفق ألية دقيقة وقانونية للوصول الى وضع الية عمل يحفظ الاستقرار التمويني للغاز بالمحافظة.

حضر الاجتماع مدير مكتب المحافظ محمد فضل اسماعيل ،ومدير عام الشؤون القانونية ابو يعقوب السفياني ومدير النقل وجدي عثمان ، ومديري مكاتب الصناعة والتجارة بالمديريات وومثل عن شركة الغاز .