آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-05:29م

رياضة


فريق مدرسة العروس يلحق بركب المتأهلين إلى دور الثمانية من بطولة مدارس التعليم الأساسي بمودية

الإثنين - 12 فبراير 2024 - 05:13 م بتوقيت عدن

فريق مدرسة العروس يلحق بركب المتأهلين إلى دور الثمانية من بطولة مدارس التعليم الأساسي بمودية

مودية(عدن الغد)خاص:

تمكن فريق مدرسة العروس من الفوز والالتحاق بركب المتأهلين إلى دور الثمانية من مسابقة بطولة المدارس وذلك أثر فوزه على فريق مدرسة المدارة بنتيجة 3/8 في المباراة التي جمعت الفريقين صباح اليوم الإثنين على ملعب مدرسة المدارة في مديرية مودية ضمن إطار منافسات بطولة مدارس التعليم الأساسي والتي تقام برعاية كريمة من مدير عام مديرية مودية الشيخ سمير الحييد وتنظيم قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم في مودية.

جاء تأهل فريق مدرسة العروس إلى دور الثمانية من البطولة بعد مباراة قوية شهدها ملعب المباراة سجل فريق العروس خمسة أهداف خلال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني والذي كان أكثر حماس وسخونة تمكن لاعبو مدرسة المدارة من تسجيل الهدف الأول والثاني، ثم عاود لاعبو مدرسة العروس سيطرتهم على مجريات اللقاء ، واستطاعوا تسجيل الهدف السادس والسابع والثامن ، لتستمر الاثارة والمتعة إلى الدقائق الأخيرة حتى تمكن لاعبو مدرسة المدارة تسجيل الهدف الثالث ليعلن حكم المباراة بانتهاء المباراة وفوز فريق مدرسة العروس على مدرسة المدارة بنتيجة 3/8 .

ليخطف بذلك فريق مدرسة العروس بطاقة العبور إلى دور الثمانية من مسابقة بطولة مدارس التعليم الأساسي .. وسط فرحة عارمة لا توصف من لاعبو وجمهور العروس محطماً أمال فريق مدرسة المدارة الذي حاول أدراك النتيجة لكن لم يحالفه الحظ ليغادر بعد ذلك سلم المنافسة مبكراً .

حضر المباراة مديرا مدرسة المدارة والعروس وجمع كبير من الطلاب والمعلمين.


#الإعلام_التربوي_مودية