آخر تحديث :الأحد-01 سبتمبر 2024-08:15ص

أخبار المحافظات


مدير تربية لودر يلتقي بالطالب الموهوب علوي السعيدي (المُتنبي الصغير)

الإثنين - 12 فبراير 2024 - 03:54 م بتوقيت عدن

مدير تربية لودر يلتقي بالطالب الموهوب علوي السعيدي (المُتنبي الصغير)

لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

التقى الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي مدير مكتب التربية والتعليم لودر اليوم الأثنين بالطالب الموهوب علوي احمد علوي عمر السعيدي الملقب بالمُتنبي الصغير ، والمُقيد في كشوفات الصف التاسع للعام الدراسي 2023 _ 2024م بمدرسة الشهيد عوض احمد الخديرة ، وجاء هذا اللقاء ضمن الأنشطة والبرامج التي يولي لها مدير تربية لودر أهمية كبيرة في تشجيع وتنمية مهارات الطلاب المُبدعين في كل مدارس المديرية لودر .

وخلال اللقاء الذي جمعهما بمدرسة الشهيد محمد حسين ناجي بالمدينة لودر ، تحدث مدير التربية وقال : بإنه فخور وسعيد جداً بوجود مثل هذه الموهبة الفذة في مدارس لودر ، والتي أستطاعت إن تضع لها موقعاً متميزاً ، وأن تشق طريقها نحو النجومية رغم الظروف والمآسي التي تواجه معظم الاسر في هذه الأثناء .

حيث أشار الأستاذ علي عبدالله ناصر إلى دور المدرسة وألاسرة والمجتمع في صقل مثل هذه المواهب ، وتسليط الضوء عليها ، موضحاً كذلك دور الإدارات المدرسية والمعلمين في الكشف عن مثل هؤلاء الطلاب الذين تزخر بهم مدارس المديرية لودر .

كما أكد اليافعي من أن الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم أبين ، والأستاذ جمال صالح علعلة مدير عام مديرية لودر على هبة الأستعداد لدعم وتشجيع كل النوابغ والمبدعين في مدارس المديرية ، وهذا ماشاهدناه عليهما وخيرهما سابق في هذا المجال ، متمنياً الأستاذ علي عبدالله ناصر من مضاعفة الرعاية والدعم والوقوف إلى جانب قيادة المكتب من كل شرائح المجتمع الذي نعول عليهم ، بإعتبار المدرسة هي النواة الأولى في تكوين الناشئة ، ومخرجات أكثر تعقيداً أن لم تجد من يقف إلى جانبها .

من جانبه عبر الطالب علوي احمد عمر السعيدي عن شكره الكبير للأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب التربية والتعليم لودر ، على إنعقاد هذا اللقاء الذي من خلاله على حد قوله شعر فعلاً من أنه موهبة .

وفي ختام كلمته شكر الطالب السعيدي مدير مكتب تربية لودر على كل الاهتمام والرعاية التي قدمها كحافز للمضي قدماً .

حضر اللقاء الأستاذ الخضر البرهمي