آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-03:29ص

أخبار عدن


الدكتور لصور يدشن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ(24) لكلية الآداب

الإثنين - 12 فبراير 2024 - 03:40 م بتوقيت عدن

الدكتور لصور يدشن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ(24) لكلية الآداب

عدن((عدن الغد))خاص.

دشن معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الإثنين، فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ(24) بكلية الآداب للعام الجامعي 2023/ 2024 والتي تأتي ضمن فعاليات أسبوع الطالب في عموم كليات الجامعة.

وطاف رئيس الجامعة، بمعية الأستاذ الدكتور، عادل عبد المجيد العبّادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والوفد المرافق له، بالأنشطة (العلمية، الثقافية، الفكرية والرياضية) الذي نظمه المجلس الطلابي في الكلية، بإشراف الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن.

وأشاد الدكتور لصور، بالأنشطة الطلابية في كلية الآداب والجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية وإبراز الابداعات الشبابية والطلابية، وإظهار التميّز العلمي والثقافي والرياضي. مؤكدًا اهتمام رئاسة الجامعة بالأنشطة التي تحييها الكلية ودعمها لإبراز مواهب الطلاب والطالبات من خلال المشاركة لتقديم ما لديهم من إبداعات.

من جانبه، عبّر عميد كلية الآداب، الدكتور، جمال الحسني، عن خالص الشكر والتقدير لرئاسة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، ودعمه المتواصل لكافة الفعاليات العلمية والبحثية والأدبية في كلية الآداب.

وجدد الحسني، تأكيده على مضي كلية الآداب في عملها الأكاديمي والعلمي ودعم الطلبة والوقوف إلى جانبهم وتسهيل كافة العراقيل التي تقف أمامهم بحسب توجيهات رئاسة الجامعة.