آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-03:29ص

أخبار المحافظات


بتكليف من المحافظ ... مدير الإعلام أبين يزور الطفلة ماجدة عادل بالمستشفى الكوبي

الإثنين - 12 فبراير 2024 - 03:40 م بتوقيت عدن

بتكليف من المحافظ ...
مدير الإعلام أبين يزور الطفلة ماجدة عادل بالمستشفى الكوبي

عدن الغد /خاص

بتكليف من محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم قام الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين صباح اليوم الإثنين بزيارة تفقدية للإطمئنان على حالة الطفلة ماجده عادل سالم والتي ترقد بالعناية المركزة بالمستشفى الكوبي عدن ، أثر أصابتها بطلق ناري راجع في الرأس بمدينة جعار مديرية خنفر .

ونقل الدكتور باعزب لوالد الطفلة وذويها تحيات محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم ، وتقديم مساعدة مالية وقدرها اثنان مليون ريال . مؤكدا" ان الطفلة ماجدة ستحظى بعناية من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في محافظ المحافظة ، متمنيا" من الله العلي القدير ان تستقر حالتها الصحية وتتعافى .

من جانبه شكر الاخ عادل سالم والد الطفلة المصابة ماجدة اللفتة الكريمة والطيبة من قبل محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم ، معبرا عن سعادته بهذا الاهتمام واللفتة الإنسانية النبيلة .
الى ذلك وجهت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة أجهزة الأمن في المحافظة بإجراء التحقيقات في واقعة إصابة الطفلة ماجدة عادل وتفعيل دورها في حفظ السكينة والأمن العام واتخاذ الإجراءات بمنع إطلاق الأعيرة النارية في المدن منعا باتا ومعاقبة كل من يخالف ذلك .