آخر تحديث :الجمعة-23 فبراير 2024-03:29ص

رياضة


العقربي يزور بعثة منتخبنا الوطني للقوة البدنية ويهنئهم بالانجاز التاريخي

الإثنين - 12 فبراير 2024 - 02:39 ص بتوقيت عدن

العقربي يزور بعثة منتخبنا الوطني للقوة البدنية ويهنئهم بالانجاز التاريخي

القاهرة(عدن الغد)لبيب المعمري

زر الشخصية الاجتماعية عفان العقربي بعثة منتخبنا الوطني للقوة البدنية في مقر اقامة في القاهرة بعد مشاركته في بطولة كاس العالم للقوى البدنية التي حققت ١٦ ميدالية ملونه .

وجاءت زيارة القعربي لتقديم التهنئة القلبية للافراد البعثة بعد الانجاز التاريخي للابطال لعبة القوة البدنية .
وقد أشاد العقربي بالجهود الجبارة التي بذلها اللاعبين خلال مشوارهم في البطولة ليثبت ان لاعبينا يمتلكون الموهبة برغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .
مشيرا الى أنه من حق اللاعبين أن يحظوا بتكريم لائق نظير ما قدموا في بطولة كاس العالم للقوة البدنية تحقيق الميداليات الذهبية والفضية البرونزية.

وقد شارك العقربي بعثة منتخبنا الاحتفال الذي اقيم في مقر إقامة البعثة بتقطيع كيك الترته احتفاء بالانجاز الذي قدمه نجوم القوة البدنية .
كما نوه لتقديم الدعم ومساعدة للابطال من أجل تحقيق النجاح في اللعبة وتطويرها.

من جانبه شكر رئيس الاتحاد اليمني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين المهندس أرحب ياسين زيارة العقربي الى مقر إقامة البعثة بالقاهرة منوه الى الفته الكريمة التي قام بها الشخصية الاجتماعية عفان العقربي كان طيبة متميزه اثلج صدورنا بهذه اللفتة الرائعة..
مستعرضا الجهود التي يبذلها الاتحاد لتقديم الصورة المشرقة للاتحاد في مشاركته الخارجية في فترة زمنية قصيرة استطاع ان يكون الاتحاد رقم صعب في الرياضية اليمنية بتحقيق الانجاز التاريخي وحصد الميداليات.