آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-11:11ص

أخبار عدن


بمكافأة نقدية وعينية.. مؤسسة الرابطة الاقتصادية تكرّم عامل نظافة في مطار عدن الدولي أعاد مبلغ ضائع لصاحبه

الأحد - 11 فبراير 2024 - 03:20 م بتوقيت عدن

بمكافأة نقدية وعينية..  مؤسسة الرابطة الاقتصادية تكرّم عامل نظافة في مطار عدن الدولي أعاد مبلغ ضائع لصاحبه

عدن((عدن الغد )) فواز الحنشي

كرّمت مؤسسة الرابطة الاقتصادية، اليوم الأحد، عامل النظافة في مطار عدن الدولي "علي محمد سعيد" تقديراً لأمانتة وحسن تعامله، بعد إن عثر على مبلغ مالي يُقدّر 6000 دولار، أثناء عملة في المطار، وإعادة المبلغ لمالكه والذي يعود لأحد المسافرين إلى الهند للعلاج.

وقال رئيس مؤسسة الرابطة الاقتصادية د. حسين الملعسي، إن التكريم جاء نظير أمانته وعمله الدؤوب في المطار وتجسيد القيم الأصيلة في المجتمع، بمساهمة من فاعلي الخير.

وأشار الملعسي إن هذا التكريم هو الثاني الذي تقوم به المؤسسة لنماذج فاعلة وبارزة في المجتمع، مثمناً دور المتبرعين في مجموعة رابطة الاقتصاديين على تفاعلهم الدائم مع هذه المواضيع.

ومن جانبه رحّب مدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ عبدالرقيب العمري، بمؤسسة الرابطة الاقتصادية وممثلي كاك بنك، الذي كرموا أحد موظفي المطار، مشيداً بهذه الخطوة الإيجابية التي تعزز القيم النبيلة في المجتمع.

وأشار العمري، أن هذه ليست المرة الأولى التي يعثر فيها الحاج علي على مبالغ مالية ويعيدها لأصحابها، منوهاً إلى أن إدارة المطار سبق وإن كرمته في وقت سابق.

ويُعد المكرّم أحد عمال النظافة في المطار والمشهود لهم بالأمانة والأخلاق رغم أن راتبه لا يتعدى آلاف الريالات إلا أنه أعاد أمانات كثيرة وليست هذه المرة الأولى التي يعيد فيها أموال ضائعة إلى أصحابها.

وقدمت مؤسسة الرابطة الاقتصادية مكافأة نقدية مبلغ (1078200) مليون وثمانية وسبعين ألف ومائتين ريال يمني، هي عباره عن تبرعات مالية مقدمة من منتسبي مجموعة رابطة الاقتصاديين، ومنظومة طاقة شمسية بقيمة (550) دولار امريكي مقدمة من بنك التسليف التعاوني والزراعي، و "شهادة تقديرية ودرع" من مؤسسة الرابطة الاقتصادية، تشجيعا للقيم الأصيلة ودعوة للحفاظ عليها وتجسيدها في مجتمعاتنا.

وتجدر الإشارة إلى أن المتبرعين مالياً لموظف المطار الحاج "علي محمد سعيد" هم:
لؤي أحمد خدابخش، م. أسامة باوزير، مازن محمود أمان، عبدالحكيم ردمان القباطي، إكرام الكثيري، خالد زكريا، عبدالحكيم الحكيمي، ومؤسسة الرابطة الاقتصادية، وعدد من فاعلي الخير.
كما قدم بنك التسليف التعاوني والزراعي تكريماً مادياً وهو عبارة عن منظومة طاقة شمسية للمنزل.