آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-10:13م

وفيات


رسالة شكر وتقدير من اخوان وابناء الفقيد مبارك بن مقلم الخليفي

السبت - 10 فبراير 2024 - 11:04 م بتوقيت عدن

رسالة شكر وتقدير من اخوان وابناء الفقيد مبارك بن مقلم الخليفي

عدن الغد /خاص

يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عـبادي وادخلي جنتي وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعـون.

بأسمي ونيابة عن اخواني واولادي آل عبث وآل مهدي وخلفية كافة. نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من قدم لنا واجب التعزية والمواساة سواء كان في اليمن الشبيكة او في المملكة العربية السعودية او دولة الامارات في وفاة اخونا المغفور له بإذن الله الشيخ مبارك علي عبدالله العبث بن مقلم الخليفي ولكل من تعنا السفر والحضور للمشاركة في التشييع والعزاء من الشروراء ونجران وعسير وجدة والشرقية والمناطق الشمالية والوسطى والذين قدموا من خارج المملكة من دول الخليج العربي واليمن او تواصل معنا عبر الهاتف من مصر والاردن وقطر والبحرين والكويت او عبر الرسائل او مواقع التواصل الاجتماعي ، ولا يسعنى في حزننا العميق ألا ان نقول جزاكم الله خير الجزاء و نسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشـر، و ان يحفظكم ذخرا و سندا كبيرا لنا ، فقد كانت تعزيتكم أبلغ الاثر في نفوسنا وخفف علينا احزاننا.
ونسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشـر وان لا تشوفون مكروه في عزيزا عليكم ، وإذ نكرر شكرنا وتقديرنا للجميع ونسأل الله ان يرعاكم بعنايته وأن بجنبكم شرور الدنيا والدين.
كما نسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته انه سبحانه وتعالى ولي ذلك و القادر عليه .

شكر الله سعيكم وعظم أجركم و جزاكم الله عنا خيـر جزاء .

وإنا لله وإنا إليه راجعون.
ولا حولا ولا قوة ألا بالله العلي العظيم.
عنهم / الشيخ ربيع بن مقلم الخليفي