آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-01:04ص

أخبار المحافظات


الدكتور ياسر باعزب رئيسا" فخريا" لمركز عدن للتوعية من خطر المخدرات

السبت - 10 فبراير 2024 - 08:52 م بتوقيت عدن

الدكتور ياسر باعزب رئيسا" فخريا" لمركز عدن للتوعية من خطر المخدرات

ابين((عدن الغد)) احمد السقاف

نظم مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات فرع محافظة ابين إحتفالية تكريمية للدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين والذي منحه المركز رئيسا" فخريا" لمحافظة ابين ، بموجب قرار الهيئة الإدارية للمركز المنعقد في 3 يناير 2024 م .

وخلال الاحتفال سلم رئيس مركز عدن للتوعية بخطر المخدرات محافظة ابين الاستاذ حمزة علي الدكتور ياسر باعزب الشهادة الفخرية وقرار تعيينه رئيسا" فخريا" للمركز . .
واكد الحمزة اننا نمنح الدكتور الاكاديمي ياسر باعزب مدير عام مكتب إعلام محافظة ابين رئيسا" فخريا" للمركز نظير لدوره الإيجابي وجهوده التي بذلها في تسهيل مهام المركز والمشاركة في تنطيم العديد من الإنشطة التوعوية لمكافحة ظاهرة تفشي المخدرات وبصورة فاعلة .

واشار الحمزة ان الدكتور باعزب من الشخصيات البارزة والمتفاعلة بكل فعاليات وانشطة المركز التي ينفذها في محافظة ابين . ومن القيادات الشابة التي تحظى بإحترام وتقدير الجميع.
ويشرفنا اليوم ان يكون الإعلامي المتميز الدكتور ياسر باعزب رئيسا" فخريا" لمركز عدن لتوعية من خطر المخدرات في محافظة ابين .

من جانبه شكر الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين اللفتة الطيبة والكريمة من قيادة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات ممثلة بالاستاذة سعاد علوي حسين ورئيس المركز في محافظة ابين الاستاذ حمزة علي ، مشيدا" بالجهود النوعية التي يبذلها المركز للتوعية من خطر المخدرات . داعيا" كافة شرائح المجتمع في محافظة ابين للتفاعل الإيجابي مع انشطة المركز وبما يسهم في مكافحة المخدرات والحد من انتشارها .
حضر الفعالية مدير مكتب الاعلام مديرية مودية الإعلامي احمد السقاف و الاستاذ ناصر فرج مدير التوعية بالمركز والكاتب والصحفي محمد مقط والكاتب والشخصية الإجتماعية منصور العلهي .