آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-11:11ص

أخبار عدن


اتحاد القوة البدنية يثبت نجاحه بانجازاته الدولية

السبت - 10 فبراير 2024 - 02:33 م بتوقيت عدن

اتحاد القوة البدنية يثبت نجاحه بانجازاته الدولية

عدن((عدن الغد )) فضل الجونة

الاتحاد الوليد (اتحاد القوة البدنية) يسير في الطريق الصحيح ويوصل نشاطه المستمر بنجاح وبثبات الابطال وحقق مالم تحققه كثير من الاتحادات مشرفاً الرياضة اليمنية في مشاركته الأخيرة في بطولة كأس العالم للعبة القوة البدنية بمشاركة 22 دولة و550 لاعب في مختلف الأوزان التي جرت في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، وقد حصد لاعبوا منتخبنا الابطال على 16 ميدالية منها 11 ذهبية 4 فضية وبرونزية .
ونتمناه من وزارة الشباب والرياضة ممثلاً في معالي الوزير نايف البكري أن تكرم هولاء الابطال التكريم اللائق والمستحق وتشجيعهم لمواصلة النجاح تجاه تلك الإنجازات الرائعة التي حققوها ورفعوا راية الوطن عاليا في هذا المحفل الدولي.
التحية إلى ربان الاتحاد المهندس أرحب ياسين وبقية أعضاء البعثة والأبطال الرائعين ممن مثلوا اليمن خير تمثيل وحققوا مالم يحققه الآخرون.
كنتم يا ابطال خير من يمثل الوطن اليمني وحققتم الانتصارات والانجازات ومالم تحققه اتحادات سبقتكم بعقود من الزمن في مثل هذه المشاركات الدولية، انتم الابطال الحقيقيين والذي يستحقوا التكريم الأكبر والاهتمام بكم وباتحادكم الرائع والناجح.
تحية خاصة للابطال ممن حصدوا الميداليات وهم : أدهم بدر أربع ميداليات ذهبية وفضيتين ، عمرو جمال ثلاث ذهبيات ، صخر محسن ثلاث ذهبيات ، محمد عبده الملاكم ذهبية، أشرف حامد فضيتين وبرونزية.